صور| تزاحم شديد على المراكز التصالح بالقليوبية

تزاحم شديد على المراكز التصالح بالقليوبية
تزاحم شديد على المراكز التصالح بالقليوبية

تشهد المراكز التكنولوجية، بمحافظة القليوبية، حالة من الإقبال الكبير من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح قبل انتهاء المدة المحددة، فيما يشهد حي غرب شبرا الخيمة حالة من الإقبال الكبير على التقدم بالتصالح.

اقرأ ايضا|المرور على 280 منشأة غذائية بالدقهلية وإعدام 1695 كيلو أغذية متنوعة

ونظرا لكثافة الإقبال من قبل المواطنين على المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي غرب شبرا الخيمة، لتقديم طلبات التصالح، وجه محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان، بمتابعة عن كثب سير العمل في المركز التكنولوجي وبتذليل كافة العقبات والتيسير على المواطنين وسرعة تلقى طلبات التصالح الخاصة بهم.

وقال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن إجمالى عدد الطلبات التى تم تسلمها من المواطنين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية، بنطاق مدن وقرى المحافظة، حتى مساء أمس، بلغ إجمالى عدد الطلبات التى تم تسلمها من المواطنين، 206 ألفا و777 طلب تصالح، كما تم تحصيل مليارا و159 مليونًا و713 ألفا جنيه، وتابع الهجان، أن هناك إقبال كبير من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح.

يذكر أن وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بضرورة استمرار أعمال لجان تلقي طلبات التصالح أيام الإجازات، واستمرت جميع لجان تلقى طلبات التصالح، على مستوى مركز ومدينة طوخ، في تلقى طلبات التصالح من المواطنين يوم الجمعة، فيما شدد رئيس المركز على ضرورة مخاطبة المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح، قبل انتهاء المدة المحددة.