حقيقة القبض على مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الفترة الحالية بشأن القبض على رئيس القلعة البيضاء السابق.

وأوضح أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة وأن رئيس النادي السابق يتواجد في منزله، ولم يتم القبض عليه كما تردد، موضحا أن رئيس الزمالك يتجاهل الرد على الاتصالات في الفترة الحالية، ويقضي الوقت مع أسرته.

كانت وزارة الشباب والرياضة قد عينت لجنة مؤقتة لإدارة النادي تضم: أحمد بكري رئيس محكمة الاستئاف بمحكمة استئناف القاهرة رئيسا للجنة وهشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة، ومحمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

وقررت اللجنة مخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التي يتعامل معها نادي الزمالك لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك السابق.

كانت وزارة الشباب والرياضة، قد قررت إحالة المخالفات المالية الواردة بتقرير لجنة نادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة وقررت إيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما ستسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي