لميس الحديدي تتساءل هل هذة نهاية مرتضي منصور؟

مرتضي منصور
مرتضي منصور

قالت الإعلامية  لميس الحديدي تعليقاً على قرار  وزارة الشباب والرياضة بحل  مجالس إدارة  بعض الأندية ومراكز الشباب  للتحقيق في مخالفات مالية أن السؤال الذي يشغل الشارع والجمهور الآن  هل هذه هي نهاية مرتضى منصور ؟ وكيف سيؤثر هذا الأمر على فريق الزمالك ؟ .

اقرا ايضا .. مرتضى منصور لجماهير الأهلي: «يرضيكم ما حدث؟»

وأضافت عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON"  قائلة "دي الأسئلة الأهم  التي تشغل الشارع المصري الآن ...هل ستتأثر التعاقدات والتجديدات ومن  المسئول عن    كرة القدم في نادي   الزمالك .

وأكملت قائلة :  " كما نفهم من نص قرار وزير الشباب والرياضة هذه المجالس في الأندية لن تعود مرة أخرى وأهم  هذه الأندية التي شملها القرار هي مجلس إدارة الزمالك   .. ويبقى السؤال الأهم  بقى  الكورة  أخبارها إيه في الزمالك ؟ خاصة أن فريق نادي الزمالك   متيمز جداً في الفترة الأخيرة وإستطاع أن ينافس في بطولة أندية إفريقيا ..ونحن نعلم أن هذا النادي    يتعرض لعثرات  كبيرة  منذ عام 2005 وحتى 2014 عبر سلسلة من مجالس الادارات المؤقتة   ".

وتابعت :" الناس بتسأل لماذا لجنة  قضائية تكلف بإدارة النادي ؟  وده سؤال مهم  لكن ربما يعود ذلك كون النادي به مخالفات مالية بما ينتج عنها من حالة عدم إستقرار تتطلب وجود لجنة قضائية من عدد من المستشارين  والعاملين في الهيئات القضائية حتى  يكون بوسعهم إعادة الإنضباط   للنادي ويكون لهم إحترامهم ومقدرتهم على إتخاذ مايلزم حتى لايحدث خلل بأي شكل من الاشكال .