مرتضى منصور: أنا رجل دولة وتحملت الكثير حتى لا تحدث فوضى

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك «الموقوف» أن المدير الفني للزمالك البرتغالي باتشيكو تفوق على الجنوب إفريقي موسيماني في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وأضاف مرتضى منصور خلال توجيهه رسالة إلى لاعبين الفريق الأول لكرة القدم وذلك إصدار قرار رسمي من وزارة الشباب والرياضة بحل المجلس وتحويله إلى النيابة، أن شيكابالا عليه ألا يحزن، فمن يهاجمه هم كلابا ضالة.


وتابع مرتضى منصور : «يبقى السؤال، لماذا يتعرض الزمالك ورئيسه، خلال الفترة الأخيرة، لهذه الحرب الشعواء، وبالتحديد منذ أن قلنا بأننا نادي القرن، من يساند ويدعم تلك العناصر ولحساب من يعملون، الزمالك نادي مصر، ويمتلك جماهير عريضة».


وقال ايضا:” جماهير الأهلي قامت بالتعرض لحافلة الزمالك واقتحموا مقره عقب التتويج بالبطولة، منذ ان توجنا ببطولتين في أسبوعين ونتعرض للحرب، وفبركة فيديوهات، أنا لم أتطاول على رئيس الوزراء، انا احتملت كل هذا من أجل أنني رجل دولة وحتى لا تحدث فوضى”.


وأعلنت الشباب والرياضة عن تشكيل لجنة لإدارة شئون نادى الزمالك للألعاب الرياضية والتي تأتي في ضوء قرار وزارة الشباب والرياضة بوقف مجلس إدارة نادى الزمالك واحالتها للنيابة العامة.


وتم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادى الزمالك للألعاب الرياضية وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادى الزمالك وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كلاً من :


1 - القاضي / احمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة 
2- القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الإسئناف بمحكمة استئناف القاهرة
3- المحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة.