سموحة يستعد للدوري الجديد بمواجهة بيراميدز وانبي

أحمد سامي المدير الفني لسموحة
أحمد سامي المدير الفني لسموحة

قرر أحمد سامي المدير الفني لسموحة، سفر فريق الكرة إلى القاهرة غداً الجمعة، لبدء مسعكر إعداد للموسم الجديد بسبب سوء حالة الطقس في الإسكندرية.

واستقر الجهاز الفني على خوض مباراتين مع بيراميدز وانبي للوقوف على المستويين الفني والبدني الذي وصل له اللاعبون خلال المرحلة الأولى من برنامج الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

كما عقد أحمد سامي جلسة مع لاعبيه شرح فيها تفاصيل المرحلة المقبلة وطالبهم ببذل أقصى الجهد لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق، مؤكدًا عدم وجود مكان للمقصرين أو المستهترين خلال التدريبات.

وتعاقد سموحة مع 8 صفقات حتى الآن هي: محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني في صفقة انتقال حر.

فيما تم التعاقد مع عبد الكريم الوادي، ورفيق كابو لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي الظهير الأيسر لفريق الداخلية، ومحمد ليلة لاعب الجونة في صفقة انتقال حر، ونجح في تجديد استعارة محمد عبدالمنعم من الأهلي لمدة موسم واحد فقط.

ويحاول مسؤولو سموحة إقناع عدد من اللاعبين الكبار للانضمام لصفوف "الموج الأزرق" في الموسم الجديد، على رأسهم: أحمد ياسر ريان، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي وجيرالدو لاعبي الأهلي، وكريم بامبو وكاسونجو لاعبي الزمالك، حيث سيتم حسم مصيرهم عقب مباراة دوري أبطال أفريقيا غدًا.

كما رحل عن سموحة: كريم يحيى، ومحمد كوفي، وناصر ماهر، وصلاح محسن، وأحمد أبوالفتوح، وسيد فريد، وأحمد حسن مكي، والكونغولي ايدو ايمومو، بجانب عدم تجديد إعارة محمود فهمي من نادي مصر المقاصة.