كاشفاً تفاصيل لحظاته الأخيرة.. محامي مارادونا يطالب بالتحقيق في وفاته

من جنازة مارادونا
من جنازة مارادونا

قال ماتياس مورلا محامي دييجو مارادونا، في بيان على حسابه الخاص على "تويتر"، إنه سيطلب إجراء تحقيق كامل في ملابسات وفاة نجم كرة القدم والذي رحل عن عالمنا أمس الأربعاء، عن عمر ناهز 60 عامًا إثر سكتة قلبية.

وتوفي مارادونا صاحب الـ 60 عامًا أمس بمنزله في تيجري شمال بوينس أيرس بعد إصابته بأزمة قلبية. وكان لاعب كرة القدم السابق يعاني من مشاكل صحية مختلفة وقبل أسابيع خضع لعملية جراحية بسبب تجمع دموي في المخ.

وانتقد مورلا خدمة الطوارئ بقوله "إنه رد فعل بطيء وما لا يمكن تفسيره هو أن يظل صديقي لمدة 12 ساعة، دون أي اهتمام أو فحص من الموظفين المخصصين لهذا الغرض".

وأضاف: "سيارة الإسعاف استغرقت أكثر من نصف ساعة للوصول وهي حماقة جنائية"، مشيرا إلى أنه لا ينبغي "تجاهل" الحقيقة وأنه سيسعى إلى تحقيق كامل في الأمر.

وشارك مارادونا المولود في 30 أكتوبر 1960، مع منتخب الأرجنتين في 4 نسخ لكأس العالم بدأها عام 1982، وانتهت بفضيحة منشطات في نسخة العام 1994، كما توج بالمونديال عام 1986.

ولعب مارادونا لأندية بوكا جونيورز الأرجنتيني وبرشلونة وإشبيلية في إسبانيا، فيما كانت أفضل فتراته بقميص نادي نابولي الإيطالي بنهاية الثمانينيات وبداية التسعينيات.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي