بعد وفاة مارادونا.. تعرف على موعد عرض قصة حياته في مسلسل تليفزيوني

دييغو مارادونا
دييغو مارادونا

توفى منذ ساعات، نجم كرة القدم الأرجنتيني السابق ديجو مارادونا، وغادر عن عالمنا نتيجة سكتة قلبية.

 

وقد قررت إحدى المنصات العالمية منذ عامين تخليد قصة حياته في مسلسل تليفزيوني وكان من المقرر عرضه خلال العام الجاري ولكن توقفت عملية تصوير المسلسل بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن يتم استكمال تصوير المسلسل خلال الشهور القادمة لعرضه في شهر أكتوبر من العام القادم.

 

واختير ثلاثة ممثلين أرجنتينيين هم نزارينو كاسيرو وخوان بالومينو ونيكولا غولدشميد ليجسدوا شخصية لاعب كرة القدم الأسطوري في "محطات مهمة" في حياته من "شبابه في الأرجنتين إلى ذروة مسيرته الكروية" مع نادي نابولي الإيطالي في ثمانينيات القرن الماضي.

 

وتؤدي الممثلتان الأرجنتينيتان خولييتا كاردينالي ولاوروا إيسكيفيل دور كلاوديا فيافانيه التي تزوجها ماردونا في العام 1989.

 

وقد انضمت دالما مارادونا، ابنة دييجو مارادونا، إلى الأصوات الناقدة للمسلسل منذ فترة، مؤكدة أن المشكلة في الحبكة وليس تسلسل الأحداث، وأن المنتجين اضطروا لإصلاح بعض المشاهد بعد أن "انتبهوا متأخرين" إلى أن الممثل كان موهوباً.

 

وقالت دالما: "لدي عدد كبير من الأصدقاء الذين عملوا في المسلسل.. علمت بالكثير من الأمور.. لم يكن أي مما رووه لي حقيقياً.. أنا ممتنة لهم لاعتمادهم علي في ما تبقى من المسلسل.. إذا ظهرت فسأفعل نفس ما كانت تفعله أمي حين يقال شيء غير صحيح".

 

وأضافت دالما: "سأقول لك معلومة تكشف كل شيء عن المسلسل بالنسبة لي.. ظهر الطفل الذي يؤدي دور أبي في طفولته وهو يركل كرة القدم بيمناه في جميع المشاهد، انتبهوا إلى ذلك لاحقاً وعالجوا الأمر بالحاسب.. هذا يوضح لك كيف أن الحبكة هي أهم شيء"، خلال تصريحات أدلت بها لقناة أمريكا.

 

وكانت كلاوديا بيافانيي زوجة مارادونا السابقة ووالدة دالما وجيانينا، انتقدت أيضاً سيناريو المسلسل وبدأت في إجراءات قانونية ضد فريق الإنتاج.