محافظ البحيرة يتابع أعمال رفع تراكمات مياه الأمطار برشيد| صور وفيديو

أعمال رفع تراكمات مياه الأمطار بمدينة رشيد
أعمال رفع تراكمات مياه الأمطار بمدينة رشيد

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على التواجد المستمر لجميع القيادات للعمل جنبًا إلى جنب مع كافة الأجهزة والطقم للمتابعة والإشراف على كافة جهود رفع آثار موجة الطقس السيىء الحالية، لافتا إلى أن جميع المعدات تعمل بكامل طاقتها واستنفارها الكامل وفقًا لما هو معد مسبقًا، وأنه رغم الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة إلا أن كافة الأمور تحت السيطرة وجاري رفع التراكمات أولًا بأول .

 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها، ظهر اليوم بمدينة رشيد، للوقوف على الجهود المبذولة لرفع تراكمات مياه الأمطار، ومتابعة أعمال رفع آثارها بالشوارع، وأطمأن على مدى جاهزية المعدات والأطقم أثناء التعامل مع موجة الأمطار والطقس السيىء الذي تتعرض له المدينة.

 

اقرأ أيضا| بعد غرقه بالأمطار.. إزالة تجمعات المياه من نفق مشتهر بطوخ

 

وتفقد محافظ البحيرة الأعمال الجارية لرفع آثار تجمعات المياه على الطريق الدولي الساحلي وبمدخل المدينة والكورنيش وأسفل الكوبري الدولي.

 

ووجه بإستمرار رفع درجة الإستعداد القصوي والإستنفار التام وجاهزية كافة الأطقم والمعدات، مؤكدا على توفير ودعم المحافظة للمركز بكافة المعدات والأطقم اللازمة للتعامل والتدخل لرفع الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة إذا استدعى الأمر.

 

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد ومشرف القطاع الشمالي وم . سلوى زكي رئيس المدينة وم. محمد سعيد نشأت رئيس شركة البحيرة لمياه الشرب والصرف الصحي.