مختارات من اشهر أغانى الكريسماس على المسرح الصغير

الأوبرا تبدأ الاحتفالات بأعياد الكريسماس

مبني دار الاوبرا المصرية -صورة ارشيفية
مبني دار الاوبرا المصرية -صورة ارشيفية

 

تبدأ دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابراحتفلاتها بـ أعياد الكريسماس حيث تقدم فرقة أوبرا القاهره تحت إشراف مديرها الفني الدكتورة إيمان مصطفى حفلين متتاليين بمصاحبة عازف البيانو جريج مارتن من إخراج حازم طايل وذلك فى الثامنة مساء يومى السبت والأحد 28 ، 29 نوفمبر على المسرح الصغير .             
يتضمن البرنامج  مختارات من أشهر أغاني الكريسماس العالمية منها:« شجرة الكريسماس ، ليرعاك الله ، لنبقى سويًا ، ليلة صامتة ، الكريسماس الأبيض ، الجنة الرائعة، أروع وقت من العام ، ١٢ يوم من الكريسماس ، هذا هو الكريسماس ، حاول أن تتذكر، ليلة مقدسة ، ليلة سعيدة» .. أداء إيمان مصطفى، رضا الوكيل، منى رفلة، جاكلين رفيق، جولي فيظي، داليا فاروق، عماد عادل، جيهان فايد، هشام الجندي، عمرو مدحت، إلهامي أمين، عزت غانم، ليلي إبراهيم، إبراهيم ناجي، نورستا المرغني، أسامة علي، أسامة جمال، برهان الدين فاروق، سلمي الجبالي ، أسامة طنطاوى . 
يذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت رسميًا عام 1964 وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة، كما شارك أعضاءها في عروض ضخمة على أكبر مسارح العالم ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالى باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون .