حكايات| أم لثلاثة توائم.. مغامرات ومقالب بتوقيع «شقاوة العيال»

 أم لثلاثة توائم.. مغامرات ومقالب بتوقيع «شقاوة العيال»
أم لثلاثة توائم.. مغامرات ومقالب بتوقيع «شقاوة العيال»

أسرة آمنة لا تسمع لها صوت إلا من ثلاث "عفاريت" بهم يصبح البيت جنة وفي منامهم تصبح للحياة شكل مختلف بكل المقاييس.. أهلا بكم في عالم التوائم.


 
ذات يوم حلمت الأم صفا بطفل فرزقها الله بثلاثة توأم فصارت إنسانة محظوظة للغاية ومميزة فعالمها البسيط تحول إلى مواقف متراصة من المغامرات والمقالب بتوقيع «شقاوة العيال».

 

تجربة «صفا» كانت مختلفة تمامًا عندما علمت أنها حامل في ثلاثة توائم شعرت بالخوف والسعادة في آن واحد، فكيف توفق وتعدل بينهم وتتأقلم مع الوضع الجديد خصوصًا أن الطبيب أخبرها أن فرصة إنجابها في التوأم الثنائي كبيرة ولكن الثلاثي أمر صعب.

 

مثلث الرعب

 

ومع الوقت وبعد الإنجاب آمنت «صفا» أن التوائم الثلاث رزق من الله، وبدأت تتعامل مع ثلاثة شخصيات مختلفة ما بين الرصانة والعقل والهدوء والجنون والمقالب تارة تفقد أعصابها وأخرى تحتويهم لإنقاذ الموقف. 

 

 

تقول صفا: «رزقت بكندا وكارمن وسليم مثلث الرعب أو العصابة كما تحب أن تقول، ومع الوقت تأقلمت على الشقاوة والوضع الطبيعي، ولكن مشكلة التوائم الحقيقية هي تكرار الفعل الواحد 3 مرات ويكون هذا الوضع مرهقًا للغاية».

 

وعن تربية التوائم، تروي الأم: «هناك 3 شخصيات مختلفة تمامًا ولكن يجب أن تتعامل بطريقة واحدة لتطبيق مبدأ المساواة والعدل، خصوصًا أنهم يدبرون ويخططون للمقالب بصورة غريبة من خلال عدم سماع الكلام أو النوم مؤخرًا، فضلًا عن الخلافات بينهم، لذلك أتعامل مع الشقاوة شوية بالزعيق وشوية بالهزار علشان امسك العصاية من النص» 

 

الثلاثي عبارة عن مثلث برمودا، رئيس العصابة كندا أصغر بدقيقة وسليم وكارمن العقل المدبر للمصائب ودائما ما يتصدرون المشهد بكل براءة بعد ارتكاب المصائب وتنفيذها. 

 

شقاوة العيال

 

وعن مواصفات كل طفل تقول صفا: كارمن طفلة وديعة ومسالمة جدًا وتحب المناقشات والحوارات وأستغرق معها وقتًا طويلًا لإقناعها بأي شيء، على الجانب الآخر يقف سليم الذي يحتاج إلى معاملة خاصة من خلال توصيل المعلومة له بشكل مبسط ودائمًا ما يحتاج إلى الشعور بالتميز والاختلاف لذلك أحرص دائمًا على إعطائه "البرستيج" أمام البنات. 

 

 

وعن آخر العنقود كندا فهي تجمع بين الشخصية الجميلة والعندية فيآن واحد وتحتاج إلى تكرار الطلب أكثر من مرة لتستجيب له، وتختم صفا حديثها "أنا وولادي شبه توم آند جيري". 

 

تركت صفا واتجهت إلى الثلاثة توائم لأتحدث معهم من خلال معرفة ميولهم واتجاهاتهم، ولاحظت أنهم دائما ما يلقون اللوم على بعضهم البعض فالحياة بينهما مليئة بالمقالب والمغامرات. 

 

اقرأ أيضًا| «بوابة الجن».. متاهة الكهوف الأعجوبة الثامنة في العالم

 

وتقول كارمن صاحبة الـ8 سنوات: « أنا أكبر من سليم وكندا بدقيقة، وبحب اللون البنفسجي وبحب أخواتي جدا وأشقى حد فينا كندا. 

 

لم تكمل كارمن حديثها وسرعان ما تدخل سليم قائلًا: اه كندا لما بتضايق بتقعد تبصلنا نظرات شريرة وهي رئيسة العصابة بتاعتنا، وعلى الجانب الآخر وقفت كندا صامتة لفترات طويلة في حالة جدل شديدة وبالكاد نطقت وقالت: «أنا بحب كارمن وسليم».