محمد جمعة يستعين بـ«أمل دنقل» للرد على صور محمد رمضان

الفنان محمد جمعة
الفنان محمد جمعة

علق الفنان محمد جمعة، على الصور المتداولة للفنان محمد رمضان مع إسرائيليين، عن طريق اسعتانته بأبيات من قصيدة "عرس كليب" لأمل دنقل.

وكتب جمعة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لا تصالح ولو منحوك الذهب.. أتري حين افقأ عينيك وأثبت مكانهما جوهرتين هل تري؟. هي أشياء لا تشتري".

وتعرض محمد رمضان لهجوم لاذع واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار صورة تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومير آدام.

ورد محمد رمضان على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بعد انتشار صورته مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام، وقال إنه أبلغ نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي أنه ليس من المطلوب منه أن يطلب هوية من يطلب التقاط صورة معه وأن يقوم بسؤاله عن جنسيته.

وروى محمد رمضان تفاصيل تلك الصورة التي جمعته بعمير آدام قائلا: "كنت فى دولة عربية شقيقة وهي دبي ولم أسافر لإسرائيل، وسأحضر للنقابة فور عودتي للبلاد لتوضيح الأمر كاملا وإصدار بيان توضيحي بما حدث".

 وحرصت "بوابة أخبار اليوم" على التواصل مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، للحديث حول هذا الأمر وهل ستقوم النقابة باتخاذ إجراء ضد محمد رمضان عن طريق إحالته للتحقيق.

وأجاب أشرف زكي، أنه شاهد صورة محمد رمضان التي تم تداولها، وأنه لم يتخذ إجراءً ضده، إلا بعد التواصل معه لمعرفة ملابسات هذه الصورة، وأكد النقيب أنه يحاول الوصول لـ محمد رمضان الآن لسماع وجهة نظره.

وحذف الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي الصورة التي نشرها عبر حسابه على "تويتر"، والتي كانت تجمعه بالنجم محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، بعد أن أثارت الجدل، ونالت انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهام محمد رمضان بالتطبيع، ليحذفها "المزروعي" بعد دقائق قليلة من نشرها.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاح كبير للغاية.

ويستعد محمد رمضان لتقديم مسلسل "موسى"، في رمضان 2021، مع رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب ومنذر رياحنة وهبة مجدي، وجاري التعاقد مع باقي نجوم العمل.