تقارير إنجليزية: العقوبة تنتظر محمد صلاح بعد إصابته بـ«كورونا»

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو"المقربة من النادي الإنجليزي، أن مسؤولي الريدز يتجهون لمعاقبة الدولي المصري محمد صلاح، بعد اختراق قواعد التباعد الإجتماعي، في حفل زفاف شقيقه الأخير، والذي كان سبباً في إصابته بفيروس كورونا المستجد.


وتابعت الصحيفة، على لسان الألماني يورجن كلوب، إن العقوبة المنتظر توقيعها على محمد صلاح ستكون خاصة داخل النادى، ومرفوض تداولها في وسائل الإعلام.

وكان الدولى المصري محمد صلاح، قد حضر إلى القاهرة للانضمام إلى معسكر منتخب مصر لخوض مباراتي توجو بالجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، وقبل التوجه إلى معسكر الفراعنة حضر زفاف شقيقه برفقة محمد النني نجم أرسنال ومحمود حسن تريزيجيه، ثم يتم ثبوت إيجابية المسحة التي خضع لها قبل بدء التدريبات مع المنتخب الوطني.

وتعرض محمد صلاح نجم ليفربول، لانتقادات شديدة بعد حضور حفل زفاف شقيقه بدون الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، وهو ما عرضه للإصابة بفيروس كورونا.

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول، قد علق على إصابة صلاح بكورونا، قائلاً ""سيعود محمد صلاح، لا يوجد الكثير لنصرح به للإعلام فى الحقيقة، حفل زفاف الأخ لحظة مميزة للحقيقة، لاعبو الفريق ملتزمون بشكل لا يصدق، تكلمت مع محمد صلاح وتحدثت معه على الهاتف بسبب ماحصل، ليس هناك شيء آخر لأقوله أمام الإعلام ".

ومن المنتظر أن يواجه ليفربول نظيره ليستر سيتي، غداً الأحد، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد".