أمير مرتضى: الزمالك كاد يفقد «ساسي» أمام الرجاء

ارشيفية
ارشيفية


كشف أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، أن فريقه واجه تعسفا كبيرا من اللجنة الطبية المرسلة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وكان من الممكن ألا يشارك فرجاني ساسي لاعب فريقه في المواجهة ضد الرجاء.

وتابع أمير، في تصريحات تلفزيونية قائلا: "كان هناك تعسفا كبيرا من اللجنة الطبية لم نتحدث عنها، طلبوا تحاليل وأشعة لفرجاني ساسي يوم الثلاثاء والأربعاء، في الخامسة مساء، وكان من الممكن ألا يشارك، كان هناك قلق ولم ندخل اللاعب في هذه القصة، كان من المفترض أن نخرج اللاعب من المعسكر لكي يجري اللاعب أشعة ورسم قلب وتحاليل طلبت قبل المباراة بـ3 ساعات".


وأضاف المشرف على الكرة بالزمالك: "توقعت أن يكون هناك سيناريو محرجا، الرجاء لم يكن لديه ما يخسره، النتيجة لم تكن مطمئنة، سهل أن تكون المباراة مفتوحة وتحدثنا بين الشوطين ثم تحدثوا مع بعضهم البعض، اللاعبون كانوا يعلمون ما يريدونه، باتشيكو لم يتمكن بعد من تطبيق كافة أفكاره لأنه لم يخض العديد من المباريات، لكن شخصية اللاعبين أيضا كانوا يرغبون في تحقيق شيء ما وحدث".

واختتم: "فزنا في الظروف التي سردتها، أشياء خارج كرة القدم، اعتدنا عليها في الدوري المحلي، أن تكون هناك عشوائية في القرارات والجدول، والآن في كاف، كل ذلك يؤثر عليك بشكل نفسي لكننا وصلنا النهائي وتخطينا كل ذلك".

وفاز الزمالك، بنتيجة 3-1 في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-1 ويتأهل لمواجهة الأهلي.