اتحاد الكرة يحذف بيان اعتذار كهربا

جانب من الأزمة
جانب من الأزمة

حذفت الصفحة الرسمية لـالاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا نشرته مساء اليوم، الاثنين، يتضمن انتهاء أزمة محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، مع محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المشكلة لإدارة شئون اتحاد الكرة.

وقال البيان المحذوف :"حضر مساء اليوم إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم اللاعب محمود عبد المنعم ( كهربا ) للقاء محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد.

وخلال اللقاء أبدى اللاعب اعتذاره عما بدر منه أثناء مراسم تسليم درع الدوري تجاه عضو اللجنة الخماسية، وشرح اللاعب الضغوط النفسية التي واجهها خلال الفترة الأخيرة والتي أدت إلى هذا التصرف الذي لا يعبر عن مدى تقديره للكابتن فضل كأخ أكبر له.

من جهته تفهم محمد فضل موقف اللاعب وتقديره لشجاعة اللاعب في الاعتراف بالخطأ مما ينم عن معدن اللاعب الطيب وحرصه على الحفاظ على مبادئ وقيم الرياضة في إعلاء الروح الرياضية واحترام الكبير.

وتمنى فضل للاعب التوفيق خلال المرحلة المقبلة وحثه على التركيز داخل المستطيل الأخضر لصالح ناديه الأهلي ومنتخب بلاده.

وأثنى عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي على الجو الأسري الذي ميز اللقاء ، فيما حرص الكابتن محمد بركات مدير المنتخب على حضور اللقاء والاطمئنان على انتهاء الأزمة والاطمئنان بدوره على اللاعب.