الأهلي يشكو محمد فضل إلى لجنة الانضباط بسبب كهربا

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بـ الأهلي، إنه تحدث اليوم لوسائل الإعلام بالشكل الإيجابي في حق الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، وأنه ترفع في حديثه عن تجاوز فضل في حق محمود كهربا لاعب الأهلي أثناء احتفالية الدوري أمس.

وأضاف "عبد الحفيظ"، أنه كان يهدف من كلامه الإيجابي إلى إغلاق هذا الملف وعدم الإساءة للكابتن محمد فضل بوصفه أحد أبناء النادي. لكن للأسف فوجئ بإعلان فضل بإحدى البرامج أنه تقدم اليوم بشكوى للجنة الانضباط في حق محمود كهربا مطالباً بتوقيع عقوبة عليه، وهو أمر مدهش للغاية خاصة وأن الواقعة شاهدها الملايين، وتؤكد قيام فضل بجذب كهربا بطريقة غير لائقة والتعدي عليه لفظياً، وترتب على ذلك طلب اللاعب مساء اليوم التقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط للحصول على حقه من محمد فضل. 

وأضاف: «تضامن النادي مع لاعبه وهو أمر منطقي جداً خاصة أنه لم يخطئ، وعليه سوف تتقدم إدارة الأهلي بشكوى صباح غداً إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة، تطالب فيها بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن التجاوز الذي صدر عن الكابتن محمد فضل في حق لاعب الأهلي محمود كهربا، في احتفالية الأمس والاستناد إلى شريط المباراة والعديد من الشهود الذين تواجدوا أثناء الواقعة. 

وأكد عبد الحفيظ أن الأهلي سوف يتخذ كل الإجراءات ويذهب إلى أبعد مدى للدفاع عن حقوق لاعبه المشروعة، بما يتفق مع اللوائح والقوانين.