كلام فى الرياضة

شكراً للأسطورة أحمد فتحى

عماد المصرى
عماد المصرى

ــ رغم وصول فريق كرة القدم بالنادى الأهلى إلى نهائى دورى الأبطال الأفريقى على حساب الوداد المغربى الشقيق، وتحقيق الأهلى لتفوق واضح من كل الوجوه الفنية على منافسه الوداد بطل أفريقيا 2017 على حساب الأهلى «والذى سمى بالوداد نسبة إلى فيلم وداد لأم كلثوم».. وهو زعيم الأندية المغربية.
ــ رغم الإدارة الفنية المبدعة للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الذى تسلم فريق الأهلى فى بداية هذا الشهر بعد السويسرى رينيه فايلر.. ودخول هذا المدرب الأسمر إلى قلوب جماهير الأهلى البيضاء المفتوحة لكل ما هو ناجح ويحب النجاح لناديهم.
ــ رغم إنجازات الإدارة المحترفة للنادى الأهلى بقيادة أسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب ومجلس إدارته ومعهم مدير الكرة المتميز النجم سيد عبدالحفيظ وباقى الإدارات داخل النادى العريق.
ــ ورغم بذوخ نجوم جدد فى الفريق الذى يتسيد الكرة المصرية والأفريقية مثل السولية والعملاق محمد الشناوى وسليمان وأفشه وحمدى فتحى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف والشحات ومعلول وظهور المالى أليو ديانج بمستوى عالمى إلا أننى أريد أن أشكر الأسطورة المصرية النجم أحمد فتحى ابن بنها الذى بزغ نجمه فى قلعة الدراويش وتألق مع منتخبات مصر فى كافة المستويات ومع أعظم المدربين المصريين الجنرال محمود الجوهرى رحمه الله والمعلم حسن شحاتة أطال الله فى عمره والأجانب.. وانتقل للنادى الأهلى منذ 13 عاما أثبت فيها أنه من أفضل من لعب فى مركز الظهير الأيمن فى الكرة المصرية وأخلصهم.. حصد العديد من الألقاب مع المنتخبات والأندية.. ويستمر عطاؤه وهو يعيش عامه السابع والثلاثين وفيه يبدأ رحلة جديدة مع ناد جديد وتألق أكيد بإذن الله.. فشكراً للجوكر أحد الأساطير المصرية أحمد فتحى.