قتيل فى عقيقة «ولى العهد»

المتهم وأمامه سلاح الجريمة
المتهم وأمامه سلاح الجريمة

مولد جديد جاء إلى الدنيا، كان سببًا فى خروج شخص منها إلى الآخرة، فى نفس التوقيت، تحولت بعدها فرحة الأسرة إلى حزن، بعد مقتل «ضيف» فى حفل أقامته ابتهاجًا بالمولد. 

أغانى انطلقت من منزل أحد الأشخاص، أقام «عقيقة» لمولوده الأول، توافد عليه عددًا من أقاربه وأصدقائه لتهنئته بقدوم «ولى العهد».. طلقات نارية خرجت من سلاح يحمله أحد الحاضرين، لمجاولة صديقه، تبدلت بعدها الأجواء من فرح إلى حزن، بعد أن اخترقت الطلقات جسد شخصين، فقتل أحدهما وأصيب الآخر. 

أبلغت المستشفى مركز شرطة إطسا، مديرية أمن الفيوم، بوصول سائقين مُصابين بطلقات نارية بالرقبة والرأس.. انتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد المُصابان بحفل أقامه أحد الأشخاص مُقيم بذات العنوان، ابتهاجًا بمولوده الجديد، وقام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية أثناء الحفل، مما أدى لإصابتهما.

تحريات فريق البحث، أسفرت عن تحديد مُطلق الأعيرة النارية، وتبين أنه عامل مُقيم بذات العنوان، تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، باستخدام بندقية آلية كانت بحوزته، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم، وفى وقت لاحق وردت إشارة من المستشفى تفيد وفاة أحد المصابين.