مرتضى منصور: الزمالك يتعرض لمؤامرة لهدم النادي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور على قرار مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، ببطلان لائحة النادي التي تم اعتمادها في 2019  من قبل اللجنة الأولمبية.

 وقال رئيس الزمالك: "نادي الزمالك نادي الوطنية والكرامة حاليا، نادي الزمالك يتم هدمه حاليا ليس لصالح النادي الأهلي ولكن يتم هدمه لصالح قوى خارجية وداخلية ليس لها علاقة بالرياضة".

وأوضح رئيس الزمالك، أن النادي يتعرض لمؤامرة من قطر بقيادة ضابط المخابرات أبو سنيدة وهناك من يتعاون معه لهدم النادي ومحاربة مرتضى منصور.

وأضاف رئيس الزمالك أنه تسلم النادي من ممدوح عباس وهو مديون وفقا لتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات والذي أكد أن عباس أهدر المال العام في 9 سنوات استمر فيها بالزمالك وصل إلى مليار جنيه تقريبا.

وقال مرتضى منصور: "تسلمت النادي به 600 جنيه ومديون بحوالي نصف مليار جنيه وسددت المديونيات على النادي لكافة الجهات المختلفة، وما يحدث حاليا زاد عن الحد، وأنا تسلمت نادي الزمالك خرابة وأصبح نادي عالمي حاليا من ناحية المنشآت ومن حيث الأمن للأعضاء، بخلاف وجود منشآت عالمية تخدم المنتخبات، وأنشأت قناة الزمالك كي تكون صوت الزملكاوية".

وأضاف مرتضى منصور أنه فوجئ بصدور قرار من اللجنة الأولمبية بعزله وإيقافه  4 سنوات، موضحا أن هناك أحكام قضاء إداري تؤكد أن الجمعية العمومية هي صاحبة الحق في معاقبة رئيس النادي .

وشدد رئيس الزمالك على أن اللجنة الأولمبية عاقبته بسبب الإساءة لممدوح عباس وهاني العتال وبعض أصدقاء هشام حطب، وأضاف أن مجلس النواب أخطر اللجنة الأولمبية بعدم أحقيتها في معاقبة رئيس الزمالك بسبب الحصانة البرلمانية التي يتمتع بها.

وأضاف رئيس الزمالك أن ممدوح عباس مشطوب من النادي كما أن هاني العتال مزور وفقا لحكم المحكمة، كما أن عبد الله جورج سقطت عضويته من مجلس الإدارة لعدم حضور 4 اجتماعات مجلس إدارة.

وأوضح أن الزمالك أصبح نادي بلا لائحة والفريق مقبل على بطولة قارية مهمة لم يحصل عليها النادي منذ 2002 ويحدث ذلك في توقيت مهم.