بطلة «لازم أعيش» الحقيقية: ممتنة لدعمكم كل خطوة في حياتي

قالت البلوجر لُجين صلاح
قالت البلوجر لُجين صلاح

أعربت البلوجر لُجين صلاح - بطلة حكاية «لازم أعيش» في مسلسل «إلا أنا» الحقيقية التي تجسد شخصيتها الفنانة جميلة عوض- عن سعادتها بالدعم الكبير الذي تلقاه من الجمهور.


وقالت لجين صلاح، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي »فيسبوك«: الفترة الجاية في كمية خطط محتاجة مجهود كبير بشتغل عليها بفضل الله ثم فضلكم هكون قدها.. السنادي اختارتني المؤسسة العالمية للمرأة إني أكون واحدة من أكثر ٦٠ سيدة مؤثرة في العالم لسنة ٢٠٢٠ وإنشاء الله دايماً وأنتم حواليا هساعد وندعم وننجح في حاجات كتييير وكمية رسائل الدعم والحب اللي مش ملاحقة أرد عليها.


وتابعت: شكراً لكل كلمة حب حسستني إن اللي بعمله فارق معاكم وكل كلمة كره حسستني إن النجاح مش سهل على غير الأسوياء.. بس الحلو في الموضوع إن أغلب الناس جميلة أوي من جواها والمرضى لا يتعدوا الـ0.1%.


وأضافت: لا عمري يوم كنت معروفة ولا كنت بطمح لده.. أنتم اللي دعمتوني ووقفتم جمبي منغير مطلب.. ربنا بيعوض في حاجات كتير أوي و عن كل الأيام الصعبة اللي صبرت فيها.. شكرا ليكم عائلتي الكبيرة.

يذكر أن حلقات مسلسل «إلا أنا» حكاية «لازم أعيش»، كان من أهم أسباب نجاحها تجسيد قصة حقيقية بعد ظهور بطلة العمل الفنانة جميلة عوض أمام مرآتها وهي مصابة بـمرض البهاق، لتعيد الاهتمام بهذه القضية للمرة الأولى عبر عمل فني.

وقالت البلوجر لُجين صلاح، أول مدونة مصرية مصابة بالبهاق إن الشخصية لا تستند إلى حياتها بشكل فعلي، ولكن كثيرا من التفاصيل مستوحاة من حياتها وحياة كل فتاة مصابة بالبهاق، موضحة أنها التقت بمخرج العمل قبل عدة أشهر وتحدثا عن المرض وكيفية تعامل لجينة معه في بداية الأمر.

وأضافت لُجين أن حياتها تشابهت في كثير من الأمور التي مرت بها بطلة المسلسل، حتى لقبها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بـ «البطلة الحقيقية لمسلسل لازم أعيش».

وأشارت إلى أنها كانت بالفعل تحاول إخفاء البقع البيضاء ولهذا سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة وضع الماكياج الاحترافي حتى تستخدمه في حياتها الشخصية، مضيفة أنها مؤخرا شعرت برضا وتقبل لنفسها بهذا الشكل، وبدأت في توعية الاخريات عبر حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي، حتى يتقبلن أنفسهن بأي شكل وأي لون، ولم تعد تعمل في مجال الماكياج