ما أشبه اليوم بالبارحة.. ترامب ينسحب قبل 30 عاما من لقاء تليفزيوني

دونالد ترامب
دونالد ترامب

ما أشبه اليوم بالبارحة، فقبل 30 عاما أجرى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حين كان مجرد رجل أعمال، لقاءً تليفزيونيا على شبكة "سي إن إن" بمناسبة افتتاحه كازينو في أتلانتيك سيتي، وأمام ضغط مقدم البرنامج تشارلز فيلدمان، وانزعاج ترامب وعدم قدرته على المواجهة، قطع المقابلة بعد فترة وجيزة وانسحب من اللقاء، متهما فيلدمان بأنه "رجل سلبي للغاية". 

وفي مقطع الفيديو، يبدأ ترامب، بالقول إنه أمر مثير للسخرية أن وسائل الإعلام محمية للغاية بسبب قوانين حرية التعبير، حيث بدأ فيلدمان في الضغط عليه بشأن التوقعات المالية لكازينو الذي سيفتتح قريبًا في أتلانتيك سيتي في يوليو 1991، وقال ترامب، عن وسائل الإعلام: "يمكنهم كتابة أي شيء تقريبًا.. تبدو مألوفة؟".

وتابع ترامب لاحقًا: "لن تتحدث عن أشخاص إيجابيين.. ستتحدث عن السلبيات.. تريد التحدث عن السلبيات".

وأضاف: "أنت تعرف ماذا، قم بإجراء هذه المقابلة مع شخص آخر.. حقًا.. لست بحاجة إلى هذا.. افعل ذلك مع شخص آخر. استمتع بوقتك. بصراحة، أنت رجل سلبي للغاية، وأعتقد أن اللقاء غير عادل للغاية".

وكان الرئيس دونالد ترامب، قبل أيام، قد انسحب من مقابلة 60 دقيقة على شبكة سي بي إس مع الصحفية ليزلي ستال.

وبدا ترامب فخوراً بذلك في التجمع الانتخابي في ميشيجان يوم الثلاثاء، وأشار إلى المقابلة قائلاً: "إن هناك حريق يخرج من عينيها.. كما أطلق ترامب، أيضًا نسخة من مقابلة شبكة سي بي إس بعنوان "التحيز والكراهية والفظاظة نيابة عن 60 دقيقة".

ومن جانبها، علقت ستال، على بث حلقة الرئيس من جانبه، قائلة: "لقد ساهم في رفع معدلات المشاهدة والترويج لها".