فيديو | «بوابة أخبار اليوم» مع رانيا يوسف بعد خطفها للتريند.. فماذا قالت؟

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تعد الفنانة رانيا يوسف واحدة من علامات "ريد كاربت" أي مهرجان سينمائي، حيث تخطف الأنظار بإطلالاتها المُثيرة والجذابة التي تلفت انتباه متابعيها وأنظار الكاميرات.

 

"بوابة أخبار اليوم" التقطت رانيا يوسف بـ مهرجان الجونة السينمائي 2020، والتي قالت إنه يوجد سبب وحيد لاختيار أعمالها الفنية التي تُشارك فيها وهو أن تحبها وتحب دورها فيه: "لو محبتش دوري مش هعمله".

 

وذكرت رانيا يوسف- في تصريحات خاصة- على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي 2020، أنها دائما تسعى للتنوع في أدوارها الفنية حتى لا تكون متشابهة مع الذي قدمتها في السابق، كما أشادت بالدورة الرابعة لمهرجان الجونة، قائلة: "تحدي كبير وأحب هذا.. ويجب نتغلب على أي أمر يحاول إيقافنا.. فبالرغم من انتشار كورونا وغلق عدد من الدول لإنشطتها إلى أن الوضع مستقر في مصر حتى الآن مع تطبيق الإجراءات الاحترازية"، وتابعت: "لازم نتأقلم على الحياة بكل ظروفها.. أحنا حاربنا الدينياصورات مش هنحارب الكورونا".

 

وأضافت رانيا يوسف أنها حرصت على مشاهدة الفيلم الاسترالي الذي يشارك فيه الفنان المصري أحمد مالك ضمن فعاليات المهرجان، قائلة: "لازم أدعم ابن بلدي وأتمنى له التوفيق".

 

وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، الجمعة الماضية، وتقام فعالياته في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

 

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح، وكذلك تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

 

إقرأ أيضا | الأخيرة الأكثر جرأة.. 5 إطلالات جذابة لرانيا يوسف في الجونة