إيقاف أحمد جمال مذيع قناة الزمالك يثير الجدل على «تويتر»

أحمد جمال
أحمد جمال

أثار قرار إيقاف أحمد جمال، مقدم البرامج بقناة نادي الزمالك، جدلاً على «تويتر» بعدما تضمن  قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بإيقاف بث برنامج زملكاوي علي قناه الزمالك لمدة أسبوعين قرارا بإيقاف  الإعلامي أحمد جمال لمدة ثلاث أشهر ومنعه من الظهور على أي وسيلة إعلامية أخري.

بدأ أحمد جمال مشواره مراسلاً بقنوات النيل للرياضة، قبل أن ينتقل للعمل بقنوات الحياة مع الإعلامي أحمد شوبير إلى أن استقر به المطاف في تقديم برنامج زملكاوي بقناة نادي الزمالك.

وعلق إبراهيم راضي، أحد مشجعي الزمالك عبر «تويتر»: "أحمد جمال اللي عمره ما غلط في أي حد وفي رأيي أحسن إعلامي رياضى، في مصر يتوقف.. وعجبي".

وكان المجلس الأعلى للإعلام، قرر إيقاف برنامج زملكاوي الذي يذاع عبر قناة الزمالك لمدة أسبوعين بسبب تجاوزات مرتضى منصور رئيس النادي في الفترة الأخيرة خلال مداخلاته التليفزيونية.

 

تعجب أحمد عيد عبد الملك، لاعب نادي الزمالك السابق، من إيقاف برنامج زملكاوي في هذا التوقيت.

 

وقال أحمد عيد، خلال تصريحات تلفزيونية: "على مدار تولي مرتضى منصور رئاسة النادي كل مشاكل الزمالك ظهرت جميعها خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة، أزمات مالية ومع اللاعبين واللجنة الأولمبية، لماذا حدث كل ذلك في هذا التوقيت"، وأكمل: "الزمالك لن ينتهي وما يحدث ضده حاليا مؤامرة من الجميع".

 

مرتضى يهاجم

 

انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف برنامج زملكاوي لمدة أسبوعين في الفترة الحالية موضحا أن البرنامج لم يشهد تجاوزات في  حق أحد.

 

وكان قد أوضح رئيس الزمالك، في تصريحات خاصة، أن هناك برامج في قناة الأهلي بها تجاوز في حق نادي الزمالك ولم تصدر أي عقوبة تجاه قناة الأهلي في الفترة الحالية.

 

وكان المجلس الأعلى للإعلام، قد قرر إيقاف برنامج "زملكاوي" الذي يذاع عبر قناة الزمالك، لمدة أسبوعين وتلقت إدارة القناة القرار اليوم قبل ساعات من الحلقة التي كان سيقدمها خالد الغندور.


وحذر المجلس الأعلى للإعلام، مسؤولي القناة من أي تجاوزات جديدة في الفترة المقبلة حتى لا تتم مضاعفة العقوبات على القناة.

 

 

 

 

 

 


 

3