آخرهم أمينة خليل .. نجوم تعافوا من فيروس كورونا

فعاليات حفل مهرجان الجونة
فعاليات حفل مهرجان الجونة

كتبت: سهيلة حامد

يتوافد النجوم على الجونة لحضور فعاليات حفل مهرجان الجونة في دورته الرابعة، والتي شهدت حضور عدد كبير من النجوم، وتعرض بعضهم للإصابة بفيروس كورونا قبل أن يتعافوا  منه.

وكان آخر الفنانين المصابين بفيروس كورونا الفنّانة أمينة خليل، والفنان اللبناني نيقولا معوض، فقد صرحوا بتعافيهم من فيروس كورونا، وذلك في تصريحات أدلوها من الجونة.

وفي السطور التالية نستعرض معًا أهم النجوم الذين تعافوا من الفيروس.

 

أمينة خليل ..
تذمر البعض من تواجد الفنانة أمينة خليل ضمن فعاليات مهرجان الجونة، على الرغم من إصابتها بفيروس كورونا، ما دعى خليل لمطالبة مروّجي الشائعات بالتوقف عن الحديث، ونشرت أمينة خليل مقطع فيديو على "إنستجرام"، قالت فيه: "عايزة أقولكم وأصلحلكم أي معلومة أنا معنديش كورونا دلوقتي، أنا كان عندي كورونا أول الشهر، وقعدت وقتها 14 يوم معزولة في البيت، وبعدها عملت كذا تحليل (بي سي أر) والحمد لله كلهم طلعوا سلبي".

وأضافت: "عشان كده أنا دلوقتي موجودة في المهرجان، فلكل الناس اللي بتطلع عليا إشاعات بأن أنا واحدة مستهترة وجاية المهرجان، فدي مش شبهي وعمري ما هعمل كدة أبدا".

وأوضحت: "كورونا مسؤولية كبيرة جدًا يا جماعة خلوا بالكم، احموا نفسكم وخلوا بالكم من عائلتكم وحبايبكم وبطلوا تطلعوا إشاعات".

وقالت في منشور آخر: "ربنا وقف جنبي والموضوع عدى على خير الحمد لله".

نيكولا معوض..
كشف الفنان اللبناني، نيقولا معوض، عن أنه كان مصابا بفيروس "كورونا" المستجد وشفي منه، وذلك خلال حضوره مهرجان الجونة السينمائي الرابع.

وقال معوض في تصريحات لبرنامج MBC Ternding، المذاع على فضائية "MBC4"، على هامش حفل افتتاح الدورة الرابعة للمهرجان، إنه لم يرغب في إعلان إصابته بشكل علني، وذلك لأنه يعتبر أن مرضه بـ(كوفيد-19) ضمن الأمور الشخصية التي ليس من حق الجمهور معرفتها. 

وقال: "كنت مصابا بكورونا وشفيت، أنا أكيد أحترم وأقدّر الناس التي تتحدث عن إصابتها، وليس فقط عن "كورونا"، لكن أنا لا أنشر قصصا كثيرة عن حياتي على "السوشيال ميديا".

ولفت معوض إلى أن "تأثير كورونا كان أول يومين ثلاثة، كانوا صعبا جدا، ثم أصبحت الأمور على ما يرام".

إيمان العاصي..


منذ 3 أشهر أعلنت الفنانة إيمان العاصي، عن إصابتها بفيروس كورونا وتعافيها منه، وقالت من خلال مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها بـ"إنستجرام": "اكتشفت إن نتيجة التحليل بتاعي إيجابية يوم الوقفة آخر يوم رمضان، وبعدها عملت تحليل تبع وزارة الصحة طلع سلبي، وده كان يوم 29 مايو، وبعدها عملت 3 تحاليل طلعوا سلبي".


وأضافت: "في الفترة دي، كلمت كل أهلي وكل الناس اللي خالطتهم عشان يعملوا نتيجة التحليل والحمد لله كلهم طلعوا سلبي، طبعًا أهم تحليل
بالنسبة لي التحليل اللي تبع وزارة الصحة.. أنا فضلت عازلة نفسي لمدة 15 يومًا، لأن التحليل تأخر، بس كنت بعمل تحاليل طول الوقت، وأنا عشت فترة رهيبة من الضغط العصبي".

ونشرت االعاصي صورًا لها أثناء توجهها لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة، وارتدت "العاصي" فستاناً طويلاً باللون الأبيض، بصيحة off should، وجاء التصميم بقصة ضيقة، وزين بالريش من الأسفل، واختارت تصفيفه الشعر المرفوع مع تاج بسيط ومكياج ناعم.

وعلى الرغم من ذلك إلا أنها لم تظهر بالحفل كما أنّ الصور لم تتواجد عبر حسابها الشخصي على انستجرام.

كريم قاسم ..

ظهر الفنان كريم قاسم وهو يرتدى قناع الوجه على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بعد إصابته بفيروس كورونا مؤخرا وتم شفاؤه منه، وعزله لمدة شهرًا في المنزل بسبب كوفيد 19.

وكشف الفنان كريم قاسم تجربته مع فيروس كورونا ومدى صعوبتها وبخاصة مع بداية إصابته بالمرض، وقال خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي على هامش حضوره مهرجان الجونة السينمائي: «كان فيه يومين صعبين جدًا جدًا، وطبعا الجانب النفسي لأنه الواحد مكنش فاهم ساعتها الموضوع ومتخيل أنه هيموت».

وأكد كريم قاسم أنه تعلم من التجربة رغم صعوبتها أشياء كثيرة مثل تقدير الأهل والأصدقاء.

نهال لهيطة زوجة أبو:
كشفت نيهال لهيطة زوجة الفنّان أبو الشهير بأغنية "3 دقات"، عن شفائها بالكامل من فيروس كورونا بعد الإعلان عن إصابتها قبل عدة أشهر وقالت "أنا جاتني كورونا والحمدلله خفيت، ومش هتيجي تاني إن شاءالله"، وذلك عبر مقابلة أجرتها مع ET بالعربي.

محمود الليثي..
منذ أسبوعًا واحدًا أعلن الفنان محمود الليثى، عن سلبية نتيجة فحص فيروس كورونا المستجد له ولزوجته ووالدته، بعد إعلانه إصابته بالفيروس منذ أسبوعين تقريبا، موجها الشكر لكل من دعمه ودعا له بهذه الفترة الصعبة بعد كتابته عبر حسابه بموقع "فيس بوك" عن حالته وحالة أسرته، قائلا: "فى الوقت ده كنت تعبان بقالى 10 أيام ومكنتش ناوى أكتب عشان مصدرش طاقة سلبية لكن كنت محتاج للدعاء لأن حالة والدتي وزوجتي كانت سيئة جدا".

ولفت الليثي الانظار إليه في مهرجان الجونة، حيث ظهر بنيو لوك وقصة شعر جديدة، إذ اعتمد تسريحة الضفائر الصغيرة ، وقام بتصفيف خصلات شعره الأسود على طريقة ضفائر الراستا لأكثر من ضفيرة، فيما عدا ضفيرة واحدة كانت باللون الأبيض الثلجي، وقد أصبح حديث الجونة بعد إطلالته التي وصفها البعض بالأكثر غرابة.