حوادث القليوبية في 24 ساعة| أبرزها أم تترك رضيعها يموت جوعا وجثته تتحلل

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تستعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الجرائم التي شهدتها محافظة القليوبية، خلال 24 ساعة ماضية، والتي تضمنت ضبط والد وأم الطفل أنس ضحية إهمال والدته بالقليوبية.

علقة ساخنة لشاب

قام أهالي كفر حمزة، التابع لمدينة الخانكة بالقليوبية، بضرب شاب علقة ساخنة لمحاولته اغتصاب طفلة صغيرة، وتسليمه لرجال الأمن.

البداية عندما تلقى مركز شرطة الخانكة، بلاغا من أهالي كفر حمزة مفاده ضبطهم شاب أثناء محاولته اغتصاب طفلة صغيرة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين إمساك الأهالي بالشاب وتعديهم عليه بالضرب بعد استغاثة من جارتهم واتهامها له بمحاولة التعدي على ابنتها، وتم إنقاذه من أيديهم واصطحابه إلى قسم الشرطة.. فيما قال الشباب، أمام رجال الشرطة، بإنه لم يغتصبها وكان يمزح معها، ومازالت التحقيقات في الواقعة جارية.

الطفل أنس

واقعة ماسأوية شهدتها مدينة طوخ، عندما تركت أم طفلها 8 أيام وحيدا في المنزل، يتضور جوعًا، حتى توفى من شدة الجوع، والبكاء، فلم تنظر إليه وهى تتركه بمفرده فوق السرير وتترك منزلها، بعد أن نشبت مشاجرة  بينها وبين زوجها.

البداية عندما تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، إخطار من مأمور مركز طوخ، بورود بلاغا من «ع. ح» عامل باكتشافه وفاة نجله الطفل «أنس» 4 شهور، داخل شقة سكنه، وعدم تواجد زوجته والدة الطفل «أ. ش» 24 عاما ربة منزل، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

ضرب طالب بمدرسة

تجردت ولية أمر من مشاعرها، وانهالت بالضرب المبرح، على طالب بمدرسة السلام الابتدائية التابعة لإدارة قليوب، بسبب ضربه لنجلها في المدرسة.

اقرأ ايضا| قرار عاجل من المحكمة بشأن فتاة «التيك توك» منار سامي

البداية، كانت عندما تلقي وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، طه عجلان، معلومات من مدير مدرسة تفيد بتعدي ولية أمر على طفل بسبب مشاجرته مع ابنها، فيما تسببت في إصابته بارتجاج بالمخ وتحرك بالعظمة اليسرى بالجمجمة.