«توأم روحي» يخطف وصافة شباك التذاكر من «زنزانة 7»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يتنافس في دور العرض السينمائي 4 أفلام خلال الفترة الحالية، وهي: «الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«الغسالة»، وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وحقق فيلم «توأم روحي» للنجوم حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد في شباك التذاكر الثلاثاء 27 أكتوبر بلغت 42,702 جنيه من إجمالي إيرادات الأربعة أفلام التي بلغت 202,424 جنيه، لحقق مفاجأة بخطفه لوصافة شباك التذاكر بعد أن احتكرها فيلم "زنزانة 7" في الفترة الأخيرة.

 

وتدور أحداث فيلم «توأم روحي»، في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب قوية بين أبطال العمل حسن الرداد وأمينة خليل، وتواجهما العديد من المشاكل والعقبات، التي تجعل من حبهما شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع، وتأليف أماني السويسي وإخراج عثمان أبو لبن.

 

وحقق فيلم «زنزانة 7»، للنجمين أحمد زاهر ونضال الشافعي، إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر إيرادات بلغت 41,935 جنيه، ليحل في المركز الثالث، أما الرابع فجاء فيلم الغسالة محققا 6,022 جنيه، بينما جاء في الصدارة فيلم "الخطة العايمة" بـ111,765 جنيه.


وتدور أحداث فيلم «زنزانة 7» في إطار من الأكشن، حيث يلتقي كلا من من منصور "نضال الشافعي"، وحربي "أحمد زاهر" داخل السجن، وينشأ صراع بينهما، وهو من إخراج إبرام نشأت، تأليف حسام موسى، ويجسد بطولته كل من الفنان نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، منة فضالي، أحمد التهامي، تامر أمين، عبير صبري.

 

بينما تدور أحداث «الغسالة» في إطار كوميدي فانتازي، حول "عمر" الدكتور في كلية العلوم، الذي يدرس أشياء تتحدث عن فكرة الأزمنة، ويتعرف على شخصيات كثيرة في الجامعة التي يعمل فيها، ويشعر بوجود ارتباط سابق بهؤلاء الأشخاص ويقرر عمر تصنيع آلة للسفر عبر الزمن فيقرر العودة إلى الماضي لمحاولة إصلاح علاقته بحبيبة عمره التي تتزوج من عدوه.
 
وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو الماضي بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب كورونا، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25% ثم تم زيادتها في سبتمبر الجاري إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.