الاتحاد الإماراتي لكرة اليد يستضيف هشام نصر

هشام نصر
هشام نصر

استقبل نبيل محمد بن عاشور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة اليد اليوم الثلاثاء المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد الذي قدم له بمناسبة التشكيل الجديد لمجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد للدورة الانتخابية 2020/2024، بحضور عبد السلام ربيع المحيربي نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام والقانون، وناصر سالم الحمادي الأمين العام، وفيصل الطواش عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المدربين.

ورحب رئيس الاتحاد بنظيره المصري مؤكدا على متانة وعمق الأواصر الأخوية التي تربط الاتحادين في البلدين الشقيقين، معربا عن تطلعه وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة إلى التعاون الجاد مع الاتحاد المصري لكرة اليد بهدف نقل الخبرات والاستفادة من تجاربه الناجحة.

من جانبه نوه نصر إلى التشابه الكبير في أوضاع وظروف لعبة كرة اليد في كثير من تفاصيلها ومفرداتها في كل من البلدين الشقيقين، معربا عن سعادته بالتشكيل الجديد لمجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد الذي أتى كله من العناصر الشابة سيما تلك التي مارست اللعبة وخبرت مشاكلها وتحدياتها.


وحث نصر مجلس الإدارة الجديد إلى المضي قدما في تنفيذ برامجها وخططها الإستراتيجية داعيا إلى عدم التأثر بالمعارضات والانتقادات التي ستوجه إلى المجلس، والتركيز على ما يخدم مصلحة اللعبة دون أية حسابات أخرى.

كما استعرض نصر تجربة الاتحاد المصري في تطوير لعبة كرة اليد خلال الفترة الماضية، من خلال تصور شامل ينظر إلى كرة اليد على أنها منظومة متكاملة ترتكز في الأساس على (المدرب – والحكم – واللاعب)، شارحا ما قام به الاتحاد المصري لكرة اليد من تطوير شامل للمنظومة كلها من خلال استحداث القوانين الخاصة والاستثنائية وتطبيق الأنماط التدريبية الحديثة.


وفي ختام اللقاء تبادل رئيسا الاتحادين الهدايا التذكارية، كما قام نبيل بن عاشور إهداء نسخة من النظام الأساسي لاتحاد الإمارات لكرة اليد إلى المهندس هشام نصر.