ظهرت بملامح مختلفة.. فيديو نادر لـ«أصالة» من زفافها الأول

أصالة
أصالة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر للفنانة السورية أصالة، ظهرت فيه بملامح مختلفة منذ أكثر من 29 عاما، من حفل زفافها على زوجها الأول أيمن الذهبي.

 

وظهرت أصالة في الفيديو مع مع أيمن الذهبي وكانت ترقص معه بحضور عدد من الأصدقاء، واستمر زواجهما 15 عاما، قبل انفصالهما عام 2005، وأنجبا شام عام 1992 وخالد 1998.

 

وتزوجت أصالة في المرة الثانية من المخرج طارق العريان منذ 27 مارس 2006، بعد أن أعلنت حبها له ومصارحته بمشاعرها وسرعان ما أحبها، وأنجبا توأمهما آدم وعلي بتاريخ 27 مايو 2011، وفي النهاية تطلقا في أوائل عام 2020. 

 

وفي 6 يناير 2020 أعلنت انفصالها عن زوجها طارق العريان عبر "إنستجرام"، وكتبت: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسئوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".
 

وطرحت أصالة نصري، أحدث أغانيها منذ أيام بعنوان "وش كنت اقول ضيعتني" من ألبومها الجديد "لا تستلم".