حسن الرداد يستعد لدخول عالم الـ 3D بفيلم «حصار جهنم»

حسن الرداد
حسن الرداد

يستعد النجم حسن الرداد لتصوير فيلم الخيال العلمي الجديد "حصار جهنم" والذي يجسد بطولته مع درة وسيد رجب، منذر رياحنه، وذلك بعد انتهاء التحضيرات الرسمية لانطلاق تصوير العمل الذى يعتبر أول فيلم سينمائي مصري ينتمي لأعمال 3d. 

حيث يعكف حاليا على إنهاء بعض التجهيزات لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "حصار جهنم" من نوعية أفلام الـ3d التي تقدم لأول مرة فيه الخيال العلمي علي النمط الأمريكي والعالمي.

وتعد هذه التجربة الأولي من نوعها الذي تستخدم فيها أعلى تكنولوجيا وكاميرات تصوير من الخارج لتنفيذ المشروع على أكمل وجه ويستخدم في ذلك الفورمات الأجنبي التي تمتاز بها أفلام الخيال العلمي والتأثيرات الخارجية في مصر.

كما يستخدم في الفيلم خاصية الذكاء الاصطناعي والريبورتات التي تعمل بالحاسب الآلي وبها مؤثرات خارجية وطائرات حقيقية ويساعد الجرافيك على القيام بهذه المهمة التي لم يسبق تنفيذها في مصر.

وقررت الشركة المنقذة للعمل رصد ميزانية ضخمة للفيلم بالتعاون مع بعض شركات أجنبية التي ستنفذ المشروع معه بأحدث المعدات والديكورات على أرض مصرية.

من جهة ثانية يواصل كريم عبدالوهاب عقد جلسات عمل مع أكثر من نجم من نجوم الغناء بينهم حكيم الذي يشاركه في ألبومه الجديد بـ 4 أغاني. 
 وهو نفس الحال مع النجم  محمد فؤاد الذي يتولى توزيع 4 أغاني له أيضا من المقرر طرحهم على طريقة الـsingle.

 وأخيرًا ألبوم رامي جمال الذي يشارك فيه بأغنيتين فقط بالإضافة لعدد آخر من النجوم.