هل تنقذ الخبرة بيراميدز أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية؟

بيراميدز
بيراميدز

لحظات تاريخية يعيشها نادي بيراميدز حديث العهد بالمعترك الإفريقي حين يخوض نهائي الكونفدرالية في تمام التاسعة من مساء اليوم، الأحد، أمام نهضة بركان المغربي على أرض الأخير.

 

تلقى بيراميدز دعمًا كبيرًا من المهندس هاني أبو ريدة، عضو المجلس الأعلى للفيفا وعضو المكتب التنفيذي للكاف، وفرض أجواء من الود على المواجهة المرتقبة مع نهضة بركان باصطحابه فوزي لقجع، نائب رئيس الكاف وكذلك رئيس اتحاد الكرة المغربي والمعروف بانتمائه لنهضة بركان، في زيارة خاطفة للترحيب ببعثة بيراميدز.

 

لم يسبق لبيراميدز الحصول على بطولة أو خوض نهائي لبطولة كبرى سواء باسمه القديم أو الحالي، ولكن يعتمد على مجموعة من أصحاب الخبرات بالبطولات الإفريقية لمواجهة نهضة بركان الذي خسر نهائي النسخة السابقة من الكونفدرالية لصالح الزمالك.

 

عبد الله السعيد

يعتبر عبد الله السعيد الأكثر خبرة بين لاعبي بيراميدز وله صولات وجولات إفريقية مع النادي الأهلي وكانت له لمسات مؤثرة في مشوار الفريق الباحث عن بطولة هذا الموسم.

 

توج عبد الله السعيد مع الأهلي بلقبين لدوري أبطال إفريقيا ولقب للكونفدرالية ولقب وحيد لكأس السوبر الإفريقي وشارك في كأس العالم للأندية مرتين.

 

محمد فاروق

توج محمد فاروق، لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، ببطولة كأس الكونفدرالية مع الأهلي في 2014، قبل اللعب لبيراميدز.

 

ويلفرد كانون

يعتبر الإيفواري ويلفرد كانون صاحب خبرة إفريقية دولية حيث توج مع منتخب كوتديفوار بكأس الأمم الإفريقية وله 46 مباراة دولية في مشواره.

 

هاني سعيد

يملك هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، خبرات عظيمة في مشواره الدولي مع منتخب مصر وتوج بكأس الأمم الإفريقية ولعب بكأس القارات وله دور عظيم مع لاعبي بيراميدز.

 

هاني سعيد له دور معنوي بتوجيه لاعبي بيراميدز في بعض الأمور ورفع الضغوط عنهم قبل خوض المباراة النهائية الليلة.