7 مباريات لن تنساها جماهير الأهلي لـ«الجوكر» أحمد فتحي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أيام قليلة تفصل أحمد فتحي عن الخروج من بوابة النادي الأهلي، ليسدل فتحي الستار على 13 عاما قضاهم داخل جدران القلعة الحمراء توج خلالهم بالكثير من الألقاب وحمل خلالهم الكئوس بعد مساهمته مع زملائه في الفريق الأحمر بتحقيقها.

أحمد فتحي "جوكر" الكرة المصرية لن تنساه جماهير النادي الأهلي طوال حياتها بعدما ضحى وقاتل وبذل أقصى جهد وهو مرتديا قميص المارد الأحمر حتى بعدما أعلن رحيله عن القلعة الحمراء شارك وقدم كل ما بوسعه وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري المصري، والصعود لربع نهائي كأس مصر، والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

"الجوكر" لن يتمكن من المشاركة مع الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث ينتهي تعاقده مع النادي الأهلي يوم 31 أكتوبر الجاري ويبدأ رحلة جديدة في ملاعب كرة القدم مع فريق بيراميدز تستمر لمدة 3 مواسم مقبلة، فيما يقام نهائي دوري الأبطال يوم 6 من نوفمبر المقبل.

وعلى مدار 13 موسما قضاهم أحمد فتحي داخل النادي الأهلي، نجح في ترك بصمة كبيرة داخل الملاعب وبقميص النادي الأحمر، ولن تنسى له جماهير القلعة الحمراء الأهداف الحاسمة التي سجلها في مسيرته والتي نستعرضها في هذا التقرير :- 
الأهلي وطلائع الجيش
سجل أحمد فتحي هدف الأهلي الحاسم في مرمى طلائع الجيش في موسم 2008-2009 في الوقت القاتل ونجح في قيادة المارد الأحمر لخوض المباراة الفاصلة أمام الإسماعيلي ويتوج المارد الأحمر باللقب.
الأهلي × المصري
قاد "الجوكر" الكرة المصرية الأهلي إلى التتويج بلقب بطولة كأس مصر في موسم 2016-2017 بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة 121 بعد تمديد المباراة إلى أشواط إضافية، وهى مباراة لا ينساها جمهور النادي الأحمر لفتحي في مسيرته.
الأهلي × الترجي التونسي
قدم أحمد فتحي واحدة من أهم مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي في نصف نهائي البطولة، في موسم 2010 حيث سجل فتحي هدف الانتصار للمارد الأحمر في اللقاء.

الأهلي × الزمالك
شارك أحمد فتحي في أول مباراة قمة في الكرة المصرية بقميص النادي الأهلي أمام الغريم والمنافس فريق الزمالك ونجح "الجوكر" في تسجيل هدف مميز في هذه المباراة ليدخل قلوب الأهلاوية.
الأهلي × اتحاد الشرطة
قدم أحمد فتحي واحدة من أفضل مبارياته بقميص النادي الأهلي في موسم 2016 أمام فريق اتحاد الشرطة في المباراة التي حسمها المارد الأحمر لصالح بنتيجة 7-2 ونجح خلالها فتحي في تسجيل هدفين.
الأهلي × الزمالك 
عاد أحمد فتحي ونجح في تسجيل هدفا في فوز المارد الأحمر على الزمالك في قمة الكرة المصرية في موسم 2013 لكن هذه المرة كانت بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سجل فتحي الهدف الرابع وصنع هدفين في المباراة التي انتهت لصالح الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.
الأهلي × هيروشيما الياباني
تعتبر مباراة هيروشيما الياباني في كأس العالم للأندية 2012 واحدة من أفضل المباريات التي قدم فيها أحمد فتحي مستوى مميز للغاية والتي حسمها الأهلي لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف.

إنفوجراف| أحمد فتحي..الجوكر يخلع قميصه الأحمر بعد 19 بطولة

 

 

 

 

 


 

3