أزمة بين خالد الجندى وحماده هلال بسبب أغنية «الشرع حلل 4»

حمادة هلال خالد الجندي
حمادة هلال خالد الجندي

تعرض الفنان حمادة هلال، للانتقاد من الشيخ خالد الجندى، خلال حلقتة برنامج «لعلهم يفقهون»، على DMC، بعد الإعلان عن أغنيته الجديدة التي تحمل أسم «الشرع محللى أربعة» بسبب كلماتها.

وهدد خالد الجندى، خلال البرنامج الفنان حمادة هلال، برفع الأمر للقضاء وللأزهر الشريف لفعل ما يراه مناسباً، مؤكداً أن كلمات الأغنية «بشعة» ولا تليق بالشرع الإسلامي.

وطالب الجندى هلال بالاعتذار، وطالب الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين بحل الأزمة لأنه المسئول عن المطربين.

وحاول حمادة هلال، حل الأزمة وظهر بفيديو لايف عبر خاصية الاستورى على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، ليتحدث مع جمهوره ومتابعيه، وقال أنا لم أر حلقة الشيخ خالد وتواصل معه تليفونياً وتحدثنا بكل احترام، وعرفت إنه زعلان وبناء عليه سيتم تعديل كلمات الأغنية وسيتم طرحها قريباً.

يذكر أن أغنية «الشرع محلل أربعة»، أثارت أزمة بين النجمين حمادة هلال ومحمد رمضان، بسبب تشابه اسم الأغنية، وأعلن عنها رمضان، عبر حسابه الرسمي على مواقع «السوشيال ميديا»، من خلال طرحه للبرومو الدعائى ونيته لطرحها قريباً

وقال هلال، في عدد من التصريحات الصحفية، أنا حصلت على تصريح باسم الأغنية من المصنفات الفنية منذ 4 أشهر وقمت بتأجيلها بسبب وفاة والدتي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال مسلسل "ابن أصول"، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وتدور أحداث العمل في أجواء اجتماعية كوميدية حول 4 أبناء غير أشقاء من أمهات مختلفة، ويجسد حمادة هلال الابن الاكبر وهو رجل أعمال وصاحب شركة مجوهرات يتزوج أكثر من مرة.