موسيماني يُشهر «الكارت الأحمر» في وجه هذا اللاعب

موسيماني
موسيماني

طلبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، من أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، البدء في تسويق لاعب الفريق الأول «جيرالدو» بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

 

وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قد عقدت بعض الجلسات مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمعرفة موقف اللاعبين المعارين والراحلين عن الفريق خلال الفترة المقبلة والمراكز التي يحتاجها الفريق لمواصلة المنافسة على البطولات وحصد الألقاب.


ويعد لاعب الفريق الأول جيرالدو أول الراحلين عن القلعة الحمراء بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني وعدم الاعتماد عليه.


وتدرس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الحالية عروض تسويق اللاعب بعدما تم الاتفاق على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر أو البيع.

يذكر أن الأهلي حسم لقب الدوري لهذا الموسم قبل انتهاءه بعدة أسابيع ولدية مباراة متبقية أمام طلائع الجيش نهاية الشهر الجاري بالإضافة إلى تأهل المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال أفريقيا أول أمس، الجمعة، بعد الفوز على الوداد المغربي باستاد القاهرة بثلاثة أهداف لهدف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما سبق وفاز الأهلي في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة.

ومن ناحية أخرى منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق  لاعبي الفريق راحة 48 ساعة عقب الفوز على الوداد أمس على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الاثنين استعدادا لمواجهة طلائع الجيش يوم السبت المقبل في ختام بطولة الدوري التي حسمها الأهلي لصالحه مؤخراً.

 

خاص | مصدر بالأهلي يكشف سر عدم اعتماد موسيماني على بادجي