انتخابات النواب 2020| محافظ الجيزة: لم نرصد أي مخالفات حتى الآن

 اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن اليوم الأول لانتخابات مجلس النواب 2020 مر كما كان مخططا له، وكل مؤسسات الدولة قامت بدورها على أكمل وجه، وكان ذلك بالتنسيق فيما بينها، إلى جانب عمل كل التجهيزات المطلوبة.


وتابع اللواء أحمد راشد، خلال حواره لقناة "صدى البلد" لمتابعة سير العملية الانتخابية، أن المحافظة أعلنت حالة التأهب العام في اليوم الثاني في الانتخابات بمرحلتها الأولى وهذا لإتمام العملية الانتخابية بشكل سليم ودون أي مشاكل، مناشدًا كل الناخبين بأن يشاركوا بدورهم وحقهم في الإدلاء بصوتهم كحق يكفله الدستور لهم.


وأضاف راشد، أنه قام بالإدلاء بصوته اليوم في إحدى لجان الجيزة، معقبا: "ده حقي كمواطن قبل ما أكون مسؤول، ولابد أن أختار من يمثلني"، لافتا إلى أن دور البرلمان هو سن وتشريع القوانين ومراقبة أداء الحكومة، فيعد صوت الشعب الأول أمام الحكومة.


وتوقع المحافظ، أنه ستكون المشاركة اليوم أكثر من اليوم الأول، مؤكدًا على أن المحافظة موفرة كل ما يحتاجه الناخب، مشيرا إلى أنه أيضا تم توفير وسائل مواصلات تتصل بغرفة عمليات المحافظة، وهذا وفقا لطلب الناخبين، منوها بأنه لم يتم رصد أي شكاوى أو مخالفات، معقبا: "الموضوع اقتصر على مشادات كلامية خفيفة وتتم السيطرة عليها من قبل رجال الأمن بكل حكمة".

 

 

 

 

 

 


 

3

احمد جلال

جمال الشناوي