شباك التذاكر السبت | إيرادات ضعيفة لـ«توأم روحي» و«الغسالة»

صورة من فيلم «توأم روحي»
صورة من فيلم «توأم روحي»

يتنافس في دور العرض السينمائي 4 أفلام، وهي: «الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«الغسالة»، وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وحقق فيلم «توأم روحي» للنجوم حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد في شباك التذاكر أمس السبت 24 أكتوبر إيرادات ضعيفة حققت 45,863 جنيه، كما حقق فيلم «الغسالة» إيرادات بلغت 9,748 جنيه، وذلك من إجمالي إيرادات الأربعة أفلام التي بلغت 281,120 جنيه، وجاء في المركز الأول فيلم «الخطة العايمة»، وفي المركز الثاني فيلم «زنزانة 7».

 

وتدور أحداث فيلم «توأم روحي»، في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب قوية بين أبطال العمل حسن الرداد وأمينة خليل، وتواجهما العديد من المشاكل والعقبات، التي تجعل من حبهما شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع، وتأليف أماني السويسي وإخراج عثمان أبو لبن.

 

بينما تدور أحداث «الغسالة» في إطار كوميدي فانتازي، حول "عمر" الدكتور في كلية العلوم، الذي يدرس أشياء تتحدث عن فكرة الأزمنة، ويتعرف على شخصيات كثيرة في الجامعة التي يعمل فيها، ويشعر بوجود ارتباط سابق بهؤلاء الأشخاص ويقرر عمر تصنيع آلة للسفر عبر الزمن فيقرر العودة إلى الماضي لمحاولة إصلاح علاقته بحبيبة عمره التي تتزوج من عدوه.

 

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو الماضي قرارا بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب كورونا، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25% ثم تم زيادتها في سبتمبر الجاري إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.

 

 

 

 

 


 

3