نشرة الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 25 أكتوبر

انتخابات مجلس النواب 2020
انتخابات مجلس النواب 2020

تنشر "بوابة أخبار اليوم" نشرة الأخبار المتوقعة- اليوم الأحد 25 أكتوبر- وأبرزها تستأنف في التاسعة صباحا عملية التصويت في ثاني أيام اقتراع المصريين بالداخل في المرحلة الأولى لـ انتخابات مجلس النواب 2020 والتي تشمل 14 محافظة.

 

القاهرة.. تسير شركة (مصر للطيران) رحلاتها إلى 40 وجهة دولية تنقل على متنها ما يقرب من 4500 راكب، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات .

 

القاهرة.. يستقبل رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، الأعضاء المعينين بقرار رئيس الجمهورية رقم ٥٩٠ لسنة ٢٠٢٠، وتسليمهم كارنيهات العضوية الخاصة بهم، بالبهو الرئيسي بمقر المجلس اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا.

 

دمشق.. يلتقي المبعوث الأممي لدى سوريا جير بيدرسون مع وزير الخارجية السوري وليد المعلم؛ لبحث سبل استئناف محادثات تعديل الدستور.

القاهرة.. تفتتح وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، يرافقها الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية، الدورة الـ 13 لمهرجان الحرف التراثية، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساءً بمركز سينما الجزيرة بأرض الأوبرا.

 

القاهرة.. تنطلق في الثامنة مساء فعاليات الدورة السادسة من ملتقى الأديان بمجمع الأديان بمصر القديمة تحت شعار (هنا نصلي معا).

 

اقرأ أيضا|أبرز لقطات اليوم الأول لانتخابات مجلس النواب 2020