بسبب «الشرع محللي أربعة»

فيديو | حمادة هلال يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان

حمادة هلال ومحمد رمضان
حمادة هلال ومحمد رمضان

أعلن المطرب حمادة هلال تعديله أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "الشرع محللي أربعة" الذي لقى هجوما بسببها بعد أن قام بطرح البرومو الخاص خلال الأيام الماضية.

 

وتحدث حمادة هلال، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، أن فكرة الأغنية لا تُبيح الزواج بأربع سيدات، وعندما علم أن علماء الدين أكدوا أن اسم الأغنية خطأ قام بإجراء تعديل على الأغنية.

 

وعن خلافه مع النجم محمد رمضان بسبب تشابه اسم أغنيته مع اسم الأغنية التي سيطرحها "رمضان" وتحمل اسم "الشرع محلل أربعة"، علق قائلا:" محمد رمضان أخي ولا يوجد خلاف بيننا وربنا يوفقه.. وأنا حصلت على تصريح باسم الأغنية من المصنفات الفنية منذ 4 أشهر وقمت بتأجيلها بسبب وفاة والدتي".


وكان حمادة هلال قد كتب عبر صفحته بـ"فيسبوك": "بجد أنا بحب صناعة الأغاني أوى وبحب جمهوري أوي أوي ومن زمان وأنا عيل صغير الحمد لله والشكر لله ناجح ومش بفكر أسرق فكرة ومجهود حد عشان ربنا يباركلي فى حياتي بس بجد الفترة دي صعبه جدا في عالم صناعة الأغاني.. وأنا عرفت أن في ناس من علماء الدين زعلانة من كلمات أغنية الشرع محللي أربعة فانا احتراماً ليهم ولكل الجمهور فأنا هعدل في كلمات الأغنية".


يذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال مسلسل "ابن أصول"، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وتدور أحداث العمل في أجواء اجتماعية كوميدية حول 4 أبناء غير أشقاء من أمهات مختلفة، ويجسد حمادة هلال الابن الاكبر وهو رجل أعمال وصاحب شركة مجوهرات يتزوج أكثر من مرة.

 

 

 

 

 


 

3

احمد جلال

جمال الشناوي