«الخطة العايمة» يتصدر شباك التذاكر بالسينمات

لقطة من فيلم "الخطة العايمة"
لقطة من فيلم "الخطة العايمة"

يتنافس في دور العرض السينمائي 4 أفلام، هي: «الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«الغسالة»، وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وحقق فيلم "الخطة العايمة" بطولة النجوم: علي ربيع، وغادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، وعمرو عبد الجليل، في شباك التذاكر، أمس السبت 24 أكتوبر، إيرادات بلغت 169,147 جنيه، ليواصل تصدره لإيرادات الأفلام الأربعة التي بلغت 281,120 جنيه، وبعده جاءت أفلام «زنزانة 7» و«توأم روحي» و«الغسالة» على التوالي.

 

وتدور أحداث، فيلم "الخطة العايمة" حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التي تعمل على تجنيد شخصين لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أى خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما "على ربيع ومحمد عبد الرحمن" ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

 

كان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو الماضي بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب كورونا، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25% ثم تم زيادتها في سبتمبر الجاري إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.
 

 

 

 

 

 


 

3