«فجأة افترقنا» .. 5 مليون مشاهدة وتتراجع على «التريند»

تامر حسني
تامر حسني

حققت أغنية تامر حسني الجديدة «فجأة افترقنا»، ثالث أغاني ألبومه الجديد «خليك فولاذي»، نجاحًا كبيرًا منذ أن تم طرحها يوم 22 أكتوبر الجاري.

واقتربت الأغنية من 5 مليون مشاهدة، حيث حققت حتى الآن 4,759,541 مشاهدة، وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي وتوزيع وميكساچ يحيى يوسف، وماستر جلال الحمداوي، وهي أغنية تحمل النوع الدرامي، ولكنها تراجعت للمركز الثامن في قائمة الفيديوهات الأكثر تداولا عبر «يوتيوب»، حيث كانت تتواجد خلال الأيام الماضية في المراكز الأولى.

كانت أول أغنية طرحها تامر حسني من ألبومه الجديد أغنية «إختراع» التي تعاون فيها مع المطرب محمود العسيلي، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، وحققت الأغنية 25 مليون مشاهدة حتى الآن.

وكانت ثاني الأغاني «مابطلناش إحساس» من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وميكس هاني محروس، وماستر جلال الحمداوي، وحققت حتى الآن 14 مليون مشاهدة.

ألبوم «خليك فولاذي»، يطرحه تامر حسني بعد عامين من طرح ألبوم «عيش بشوقك»، الذي تم إصداره 2018، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، لذلك ينتظر جمهوره الألبوم الجديد بفارغ الصبر وهو ما يظهر من خلال التفاعل الكبير والتساؤلات الخاصة عن الألبوم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

 


 

3