صور| محافظ البحيرة يتفقد الاستعدادات النهائية للمقار الانتخابية بدمنهور

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، منذ قليل، بجولة تفقدية للوقوف على الإستعدادات والتجهيزات النهائية للجان والمقار الانتخابية بمركز دمنهور، ومتابعة أعمال التعقيم والتطهير والإجراءات الإحترازية والوقائية، للحفاظ على صحة المواطنين بمقرات اللجان الانتخابية، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم وكذلك تهيئة الأجواء والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظة.
 وتفقد المحافظ المقرات الانتخابية ودورات المياه وأماكن الأنتظار ودخول وخروج الناخبين والإنارة والنظافة وجاهزية المقرات بلجان مدارس "أحمد عرابي - الملك فيصل  - طه حسين- معاذ بن جبل الثانوية بنات".

وشهدت جميع اللجان رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات والتي تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الاجتماعي مع تكثيف أعمال التعقيم بها ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

وأكد المحافظ، أنه تم توفير وسائل النقل اللازمة بالمجان وكافة الإجراءات المطلوبة لنقل المواطنين لأماكن الانتخاب بكل سهول ويسر، مؤكدا التنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات واللجان الإنتخابية بدائرة المحافظة.

وأشار إلى أنه تم تجهيز 653 مركز انتخابي يضم 1296 لجنة فرعية بـ 9 دوائر انتخابية لاستقبال ٤ مليون و١٢ ألف و٣٣٨ ناخبا، كما تم ربط مركز العمليات الرئيسي بغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كافة العناصر الممثلة لكافة الجهات المعنية للتدخل الفوري وحل أي مشكلة قد تطرأ.

وأكد اللواء هشام آمنة، أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين دون تدخل أو تحيز وأن البحيرة من المحافظات الرائدة وننتظر حضور كبير يليق بالعرس الديمقراطي والمشاركة الإيجابية والتوجه إلى صناديق الاقتراع كواجب وطني وقومي والعمل على مواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الاقتصاد والحفاظ على ما تم إنجازه في العديد من المجالات فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

رافق المحافظ خلال الجولة م. حازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقي بدر السكرتير المساعد و م. عادل عبد الكريم رئيس مدينة دمنهور، و د. خالد الصماد مدير إدارة بندر دمنهور التعليمية.


أقرا ايضا:

محافظ البحيرة: 217 ألف مواطن تقدموا للتصالح فى مخالفات البناء

 

 

 

 

 


 

3