قبل مواجهة الأهلي.. رئيس «الوداد»: الأهلي أصابنا بإحباط

سعيد الناصيري
سعيد الناصيري

يستضيف النادي الأهلي نظيره المغربي الوداد الرياضي في لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة في التاسعة من مساء اليوم.

وكان الفوز قد توج مجهود لاعبي المارد الأحمر في لقاء الذهاب حيث تفوق الأهلي بهدفين نظيفين لكل من محمد مجدي افشة وعلي معلول.

وقبل ساعات من اللقاء تحدث سعيد الناصيري لجريدة المنتخب المغربية لينقل ما يجول بأذهان منافس الأهلي ليقول "لا يوجد لديَّ كلام كثير لأقوله، نتيجة الذهاب بل مردود مباراة الذهاب حمل لنا كتلة إحباط لا تتصور".

وتابع "لم نعد نملك خيارات اليوم إما أن نكون أو لا نكون، هذا أمر مفروغ منه بل حسم بعد نهاية المباراة مباشرة.

لم نخسر على ملعبنا في أطول سلسلة لفريق مغربي صمد داخل قواعده لـ26 مباراة متتالية، ولـ4 سنوات وقد كان مؤلما أن نخسر تحديدا في نصف النهائي".

وأضاف "الآن لا يمكن أن نبكي أو نواصل إظهار الندم، الأمر الواقع فرض وردة الفعل صارت واجبة وكل لاعب أدرك قبل السفر أنه متوجه للقاهرة من أجل هذه المهمة لا غير وما أتمناه هو أن ينتصر اللاعبون لصورة وسمعة وكبرياء الوداد".

واختتم رئيس النادي المغربي «بعد الذي حدث ذهابا لم يعد هناك أي نقاش عن مكافأة أو منحة، الرد والثأر لما حدث في الدار البيضاء والانتصار لسمعة الفريق هو أكبر حافز في هذه المباراة».