مباراة الوداد تنهي المشوار الإفريقي لنجم الأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي مساء الجمعة 23 أكتوبر، على ستاد القاهرة الدولي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا علما بأن مباراة الذهاب بالدار البيضاء حسمها المارد الأحمر لصالح بهدفين دون رد سجلهما كلا من علي معلول ومحمد مجدي «أفشة».


يخوض أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة أخر مباراة له بقميص النادي الأحمر في إفريقيا حيث ينتهي تعاقده مع القلعة الحمراء في نهاية الشهر الحالي.

وبات أحمد فتحي قريبًا من المشاركة في مباراة الأهلي اليوم أمام الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بدلا للمصاب علي معلول.

هل يحبط الأهلي انتقال أحمد فتحي إلى بيراميدز ؟.. نكشف التفاصيل

وستكون مباراة اليوم هي الأخيرة لـ"الجوكر" النادي الأهلي في بطولة إفريقيا، ولن يسمح له بالاستمرار ضمن صفوف الأهلي حال صعود فريقه إلى المباراة النهائية بسبب انتهاء تعاقده مع النادي الأهلي بنهاية شهر أكتوبر الجاري لينتقل بعدها لنادي بيراميدز.

وسيتبقى لفتحي مباراة واحدة يشارك فيها مع الأهلي في الدوري الممتاز وذلك يوم ٣١ أكتوبر الجاري أمام فريق طلائع الجيش بالجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

وكان نادي بيراميدز قد أعلن في وقت سابق تعاقده رسميًا مع أحمد فتحي لمدة ٣ مواسم في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاق من النادي الأهلي. 

أوراق رابحة تمنح الأهلي الأفضلية أمام الوداد