قبل موقعة ستاد الرعب..الأهلي يتفوق على الوداد تاريخيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يترقب عشاق النادي الأهلي المواجهة الهامة التي سيخوضها فريقهم غدًا أمام الوداد المغربي في المباراة التي من المقرر لها أن تقام على ستاد القاهرة الدولي " ستاد الرعب"، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوضالفريق الأحمر مباراة الليلة  برغبة واضحة في تأكيد تفوقه بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت في الدار البيضاء بالمغرب، بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدي "أفشة" وعلي معلول، حيث يأمل في عبور مباراة اليوم أيضا وضمان التأهل للمباراة النهائية.

أما فريق الوداد المغربي فإنه يسعى لتحقيق "رومانتادا" في مباراة الجمعة  والثأر من خسارته على ملعبه بهدفين دون مقابل والعمل جاهدًا على تحقيق الصعوبات وحصد بطاقة العبور رغم صعوبة مهمته.

ونستعرض في هذا التقرير تاريخ مواجهات كلا الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا:- 


واجه الأهلي فريق الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا في 9 مباريات قبل مواجهة الغد، ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز بـ 3 مباريات فيما فاز فريق الوداد المغربي في مباراتين، بينما حكم التعادل 4 لقاءات.

وكانت أكبر نتيجة حقق فيها الأهلي الفوز في مباراتين بنتيجة واحدة وهي هدفين دون رد، فيما كانت أكبر نتيجة حقق الوداد فيها الفوز هي 2-0 في مباراة واحدة كانت في عام 2017 بدوري المجموعات خلال اللقاء الذي أقيم في المغرب.

ومن هذا التقرير نرى بأن النادي الأهلي هو الأكثر فوزًا على فريق الوداد وله أفضلية فيما تبدوا فرص فريق الوداد صعبة في مباراة الليلة ..
 

قبل معركة تأشيرة النهائي| تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد