أسرة الطفلة «سما» عروسة عين شمس تروي تفاصيل شائعة الخطوبة

الطفلة سما وجدتها مع محرر "بوابة أخبار اليوم"
الطفلة سما وجدتها مع محرر "بوابة أخبار اليوم"

بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لفيديو خطوبة طفلين في المرحلة الابتدائية في منطقة عين شمس مما أثار استياء المواطنين، حيث طالبوا الأجهزة الرقابية والأمنية بوقف هذه المهزلة بالقبض على أسرة الطفلين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معهم.

التقت "بوابة أخبار اليوم" بأسرة الطفلة "سما" والتي كانت جالسة في الشارع وسط احتفال كبير وتم ارتدائها مصوغات ذهبية من الطفل "علي ممدوح" الشهير بــ"كرومبو".

في البداية قالت جدة الطفلة  سما حسن، إن والديها لا يعيشون معنا الأن وذلك لظروف خاصة، وأنا لم أقم بأي عمل يجرمه القانون.

وأضافت أن حفيدتها "سما" طلبت منها أن تعمل لها عيد ميلاد مثل باقي الأطفال من أصدقائها، وبالفعل قمت بإعداد حفلة عيد ميلاد لها، وقام كل جيراننا وأصدقائنا بإهداء الطفلة بعض المشغولات الذهبية كهدية لها في عيد ميلادها، بناءًا على رد "النقطة" إلينا مثلما يحدث في الأحياء الشعبية.

وأوضحت جدتها أن إحدى الجارات أتت إلينا بسيدة لرسم الحنة على يد سما لتكتمل فرحتها، وجاءت إلينا جارتي  أم الطفل "علي”" واقترحت علينا بأن يتم "النقوط" بطريقة جديدة حيث ألبس "علي" الذهب لــ "سما" كنوع من الدعابة ليس إلا على حد وصفها. 

 

وأشارت جدة "سما" أن تصوير عيد ميلاد "سما" كان من جميع الحضور، مطالبة رواد "السوشيال ميديا" بعدم نشر الأكاذيب لأن الطفلة حاليا تعاني من حالة اكتئاب حاد بسبب ما تداولوه، كما طالبت بالكشف الطبي على حفيدتها ردا على البعض ممنأثاروا الأزمة، مردده "هتستفادوا إيه من فضيحة طفلة صغيره كانت غايتها عمل حفل لعيد ميلادها".

من جانبها قالت الطفلة "سما" والتي تبلغ من العمر ١٢ عاما، أردت فقد أن أفرح مثل باقي الأطفال ليس إلا، وقمت بدعوة أصدقائي وجيراني من البنات لكي نفرح سويًا.

وأوضحت "سما" أن المصوغات التي ظهرت في الفيديوهات كانت هدية لي من والدة  جاري "علي" وعلى سبيل المزاح قامت والدته بإعطاءه الذهب كي يضعه في يدي وهذا كل ما حدث.

 

 

 

 

 


 

3