بعد خضوعها لـ«الميكرونيدلنج».. سعر عملية تجميل دينا الشربيني الجديدة 

الفنانة دينا الشربيني خلال خضوعها لعملية تجميل
الفنانة دينا الشربيني خلال خضوعها لعملية تجميل

4 صور مجمعة في صورة واحدة، ظهرت فيها الفنانة دينا الشربيني وهي تخضع لعملية تجميل في بشرتها لدى أحد الأطباء، كانت كفيلة بملاحقات في التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو لها، متسائلين عن فوائد وسعر تلك العملية.

 

الدكتور محمد عامر أخصائي التجميل والجراحة العامة، أكد بدوره أن «عملية الميكرونيدلنج التي خضعت لها الفنانة دينا الشربيني عبارة عن استخدام أجهزة بها سنون رفيعة للغاية، لعمل جروح صغيرة في طبقات الجلد لتحفيز الكولاجين والإيلاستين».

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن الهدف وراء إجراء تلك العملية عودة نضارة البشرة ومعالجة التجاعيد الخفيفة الموجودة في البشرة.

 

وأشار عامر إلى أن هناك مجموعة من الطرق لإجراء تلك العملية منها استخدام اليرمارولر أو استخدام الديرمابن أو استخدام أجهزة لعمل الراديوفريكوانسي، للاستفادة من مفعول الموجات مع السنون الصغيرة. 

 

وتابع أخصائي التجميل، أن هذه العملية من الممكن أن تستخدم بطريقة منفردة أو إضافة بعض المواد مثل الميزوثيرابي أو الـ PRP. 

 

وأكد عامر أن سعر تلك العملية يحدد بناءً على المواد المستخدمة في الجلسة وحسب المكان، ويتراوح سعرها ما بين 300 إلى 1500 جنيهًا فأكثر.

 

 

ودينا الشربيني ممثلة ومذيعة مصرية ولدت في 17 مارس 1985، حيث بدأت حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة وذلك بتصديها لتقديم برنامج شبابيك الذي بث على قناة دريم.

 

التحقت دينا بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة تمثيل، كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011؛ حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن ×، وهي الآن متزوجة من الهضبة عمرو دياب.

 

وفي نوفمبر 2013، ألقي القبض على الشربيني في شقة بالزمالك بسبب تعاطي المخدرات، قبل أن تقضي محكمة جنايات القاهرة بحبسها عاماً وتغريمها 10 آلاف جنيه في فبراير 2014؛ حيث قضت مدتها وخرجت في نوفمبر من العام نفسه.