بعد قرار تأجيل مباراة الرجاء..جماهير الزمالك «غاضبون»

الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

أشرف عبد المنعم


شنت جماهير نادي الزمالك هجومًا كبيرًا على الاتحاد الإفريقي عقب قرار تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربى، التي كان مقرر لها بعد غد السبت، ضمن مباريات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا إلى الأول من نوفمبر المقبل.


وترى الجماهير البيضاء أن سيطرة المغرب على الاتحاد الأفريقي سببًا كبيرًا في مجاملة الفريق المغربي، فضلا عن أنه يعد ضغطًا على الأبيض في ظل ضيق الوقت بين الموعد الجديد لمباراة الرجاء، وبين النهائي المقرر إقامته في 6 نوفمبر المقبل.


وعبرت الجماهير البيضاء عن غضبها عبر منصات على التواصل الاجتماعي؛  وكتب أحد الجماهير: "نطالب الاتحاد الإفريقي بتطبيق اللوائح والقوانين، وأن يتم إقامة المباراة فى موعدها المحدد سلفًا، وألا يرضخ الاتحاد الإفريقي للألاعيب التي يقوم بها فريق الرجاء، لإضاعة الوقت وإخراج فريق الزمالك عن تركيزه، ولا نطلب إلا تحقيق العدالة وفقط. 


 وكتب آخر: "اتحاد الفساد الإفريقي" تم المطلوب بيشغل جمهور الزمالك بأمور غير دعم الفريق وإقحامه في مشاكل الكاف.. حسبنا الله ونعم الوكيل".


 ونشر آخر: "التأجيل من وجهه نظري مش في صالح الزمالك خالص الرجاء فريق قوي ولو رجع القوام الأساسي الزمالك مش يتأهل للنهائي أصلا أو هيتأهل بصعوبة".


وأضاف مشجع آخر: "الزمالك متعود على المنافسة بتواجد الفساد، فساد محلي، وفساد قاري، ومصالح شخصية لكن سينتصر في النهاية.. ردوا عليهم فى الملعب.


  وكتب آخر: "الاتحاد الإفريقي فاسد يغلب عليه المصالح والتربيطات لأن القرارات دي ضد الزمالك ومفيش مبدأ تكافؤ الفرص رغم كل ده البطولة هتكون في ميت عقبة إن شاء الله "