محافـظ المنوفية يتابع بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية للمنطقة اللوجستية

محافـظ المنوفية يتابع بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية
محافـظ المنوفية يتابع بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية

قام اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بجولة تفقدية لمركز ومدينة بركة السبع لمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية على أرض الواقع.

وتفقد المحافظ الأعمال الإنشائية للمنطقة اللوجستسة بطوخ طنبشا ببركة السبع والتى تعد أول منطقة لوجستية ذكية بالدلتا ، بحضور نائبه الأستاذ محمد موسى ورئيس مركز ومدينة بركة السبع ووكيل مديرية الشباب والرياضة لشئون الشباب.

وتابع المحافظ أعمال إنشاء تنفيذ مبنى القاعات والمؤتمرات والمعارض، ووجه الشركة المنفذة بضرورة تكثيف الأعمال وبذل المزيد من الجهد لسرعة الإنتهاء من الأعمال وفق الجدول الزمني المقرر وتذليل العقبات التى تواجه التنفيذ للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطنى المحافظة .

اقرا ايضا|محافـظ المنوفية يتفقد مصنع تدوير القمامة ويتابع أعمال رفع التراكمات

وأكد محافظ المنوفية على أن إنشاء المنطقة اللوجستية يأتي في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بضرورة التوسع في إنشاء المناطق اللوجيستية المتخصصة وتوفير الأراضي للمستثمرين بهدف تنظيم وتنويع قطاع التجارة الداخلية بالمحافظات ، مشيراً إلى أن المشروع يعد نقلة حضارية للمحافظة وسيعمل على توفير العديد من فرص العمل الجادة للشباب فضلاً عن رفع كفاءة الأسواق مما يعود بالنفع العام علي الدولة والمواطن.

كما تضمنت الجولة تفقد ملعب كفر عليم ( إنشاء جديد) والمقام على مساحة 1500متر بتكلفة تقديرية (مليون جنيه )، ووجه المحافظ بالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة بإمكانية دعم المركز وإستغلال المساحة الفضاء أمام المركز وبناء سور خارجى أمام واجهة مركز الشباب، وكذا تفقد ملعب كفر هورين على مساحة 1000متر وبتكلفة تقديرية 750 ألف جنيه، ووجه بدراسة عمل مبنى إداري وإنشاء وحدة لخلع الملابس بقطعة أرض فضاء بمدخل المعلب.

ويأتي هذا في إطار الاهتمام بقطاع الرياضة والمنشئات الشبابية بالمحافظة ضمن خطة الدولة لتطوير المراكز الشبابية والملاعب لتوسيع قاعدة المنافسة الرياضية لدى الشباب.