دليلك لمعرفة تفاصيل التغيرات الجوية المرتقبة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستمر تحذير الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة عدم الاستقرار للطقس التي بدأت من يوم الثلاثاء الماضي 20 أكتوبر، وتستمر حتى الأحد 25 أكتوبر 2020.

بالتفاصيل.. خريطة الأمطار المتوقعة غدا الجمعة على مصر

وحذرت الأرصاد الجوية أن يصاحب ذلك انخفاضًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات اعتبارا من اليوم الخميس 22 أكتوبر على السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد.

بالتفاصيل.. خريطة الأمطار المتوقعة غدا الجمعة على مصر

وأكدت الأرصاد أن بداية من الخميس 22 أكتوبر إلى الأحد 25 أكتوبر تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية: السلوم، وسيوة، ومطروح، والضبعة، والإسكندرية، ورشيد، ودمياط) ومناطق من الوجه البحري (البحيرة، وكفر الشيخ، والدقهلية، والغربية، والمنوفية، والشرقية، ومدن القناة (بورسعيد الاسماعيلية - السويس) والسواحل الشرقية للبلاد وقد تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء تمتد من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد: الفيوم، وبني سويف، والمنيا".

الأرصاد تنصح بارتداء الملابس الثقيلة في هذا الموعد


أمطار القاهرة 

وأكدت: من المنتظر أن تشهد القاهرة الكبرى التي تشمل القاهرة، والجيزة، والقليوبية اعتبارا من الخميس 22 أكتوبر وحتى الأحد 25 أكتوبر تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا، يصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات.

الأرصاد توضح موعد انتهاء موجة الطقس السيئ


 

الأرصاد: طقس الجمعة معتدل على القاهرة نهارا مائل للبرودة ليلا

 

 

 

 

 


 

احمد جلال

جمال الشناوي