القبض على هارب من 144 عاما بقضايا في أسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على هارب من تنفيذ 156 حكما بإجمالي حبس 144 سنة في أسيوط، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية .

اقرأ أيضا:

سقوط تشكيل عصابي بـ400 طربة حشيش بمطروح

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمــن أسيوط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من ضبط (مالك ومدير إحدى شركات التسويق العقاري)، والمطلوب التنفيذ عليه في (156) حكم بإجمالي عقوبات بالحبس بلغت (144) سنة، حال إختبائه بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة.

كما تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمــن الإسكندرية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من ضبط (مالكة مكتب تسويق عقاري) والمطلوب التنفيذ عليها في (329) حكم بإجمالي عقوبات بالحبس بلغت (67) سنة ، حال إختبائها بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة بالإسكندرية.

كما تمكن قطاع الأمن العام من ضبط ثلاثة أشخاص (ربتين منزل ، من محافظة سوهاج) والمطلوب التنفيذ عليهما في (قضية قتل عمد) محكوم بالسجن المؤبد، و(عامل ، من محافظة سوهاج) والمطلوب النفيذ عليه في (9) أحكام، حال إختبائهم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.