فيديو| إبراهيم عيسى: «حسن البنا قتل أي رجل يصلح لمنصب الرجل الثاني في الجماعة»

 الإعلامى إبراهيم عيسى
الإعلامى إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، أنه بعد مقتل حسن البنا لم يجد أحد يبرءه حتى الآن، من استخدامه أمريكا والإنجليز فى هدم الدولة، مشيرا إلى أن التنظيم السري المسلح ظل كما هو، حتى بعد قتل البنا وظلت مستنداته محفوظة.

اقرا ايضا .. فيديو| إبراهيم عيسى: سكرتير مكتب الإرشاد اختار ضحاياه بدقة

وتابع: " بعد عام ونصف تم السماح لصالح عشماوي باستئجار جريدة، لتكون لسان حال جماعة الإخوان، لينتشر ويتوغل مرة أخرى، وتمكن قادة الإخوان اختيار مرشد جديد في التنظيمات السرية والعلنية".

وأضاف خلال برنامج "أصل الجماعة"، المذاع على  قناة ON، اليوم الاربعاء، أن حسن البنا قتل أي رجل يصلح أن يكون رجل ثاني قادر على إدارة الجماعة، مؤكدا: "تخلص من كل من اعتبر نفسه حسن البنا آخر"، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان تخلت عن الشعب المصرى ضد الإنجليز في مدن القناة.

وأشار" الاعلامي ابراهيم عيسي" إلى ان المرشد الهضيبى عانى من التنظيم السرى المسلح من جماعة الإخوان، وكون لجنة لضم التنظيم السري للجماعة العلنية.

وأوضح "عيسي"  أن حريق القاهرة بلغ عدد القتلى 146 قتيلا والتهمت النيران 700 مكان مختلف، وذلك كان مستهدفًا من الإخوان حرقها، لبث الفوضى، وإسقاط حكومة الوفد، وإجهاض الحكومة الشعبية ضد الإنجليز، ونجحت الخطة بامتياز، ويفوز الإخوان بإعادة الجماعة رسميا، وبدأ الإخوان يستعيدون فيها امجادهم الماضية.