تقارير: «الكاف» يؤجل مباراة الزمالك والرجاء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت شبكة «بي إن سبورتس» الرياضية، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» قرر تأجيل مواجهة الزمالك ضد الرجاء المغربي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت «بي إن سبورتس» في نبأ عاجل لها وفقا لمصادرها، أن الكاف قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء إلى يوم السبت 31 أكتوبر لإقامة مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة، وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد على ملعب «محمد الخامس» بالدار البيضاء.

ولم يعلن الاتحاد الإفريقي «الكاف» عن قراره الرسمي بتأجيل المباراة حتى الآن.

يذكر أن تقارير إعلامية مغربية قد أشارت إلى أن فوزي لقجع، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، أقنع لجنة الطوارئ بتأجيل لقاء الإياب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.

وأعلن الرجاء تعرض 8 من لاعبيه المقيدين في قائمته الإفريقية للإصابة بڤيروس كورونا المستجد ودخولهم العزل الطبي.

واقترح مسؤولو الكاف تأجيل اللقاء ليلعب يوم 30 أكتوبر كموعد مبدئي بعدما أعلن نادي الزمالك الموافقة، قبل أن تتعالى الأصوات داخل الاتحاد الإفريقي لضرورة الالتزام باللوائح.

وبحسب القناة الرياضية المغربية، فإن لقجع تدخل وسيتم تأجيل اللقاء إلى نهاية أكتوبر أو الأول من نوفمبر.

وطالب الرجاء بتأجيل لقاء الإياب لوقت لاحق لحين تماثل لاعبية للشفاء، وهو الأمر الذي أثار جدلا داخل أروقة الكاف بعد رفض تأجيل لقاء نهضة بركان مع حسنية أغادير في نصف نهائي الكونفدرالية.

 

 

 

 

 


 

3